المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل المداح 3 أسطورة العشق

الأربعاء 22/مارس/2023 - 09:46 م
أحداث الحلقة الأولى
أحداث الحلقة الأولى مسلسل المداح 3
أروى سيد
طباعة
عرضت اليوم الحلقة الأولى من مسلسل المداح 3 بطولة الفنان حمادة هلال، وبدأت الحلقة بتواجد صابر داخل أحد الموالد وهو يغني أغنية سيدنا النبي، وبعدها التقى بالحاج سليم "أحمد ماهر"، كبير السعيدية، وأصطحبه إلى منزله في قنا، وطلب منه الشيخ سالم أن ينسى ما حدث بينهما في وقت سابق وان يفتحا صفحة جديدة، وقال له: "في واحدة غلبانة لو ملحقنهاش رقبتها هتطير".

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل المداح 3

وفي أحداث الحلقة الأولى من مسلسل المداح 3 قال الشيخ ،سالم لصابر المداح: "أمينة ابنة اختى حامل رغم انها لم تتزوج ولم يقترب منها أي شخص، شقيقها يريد قتلها، احنا ناس بتوع ربنا، اولادنا عمرهم ما يمشوا في البطال، ولو الخبر انتشر العار هيطول العيلة كلها وليس الفتاة وحدها، وطلب منه الشيخ صابر أن يزورها في الصباح، وبعدما يذهب لها صابر يلتقي شقيقها حمزة، ويحكي له انها كانت تحب محمد مهران وكان موعد زواجهما قريب وفوجئوا بابتعاده عنها".

سلمى أبوضيف تتحدى المداح

وقالت أمينة "سلمى أبوضيف": "أنا مش ملك نفسي، اللي في بطني محدش يقدر يقرب منه دا في حمايتي، مبيجيش منك غير الأزية يا صابر، عارفاك وعارفة اللي عملته، وقامت بطرده، وقالت له لو حد قرب مني هموت نفسي، وبدأ الشيخ صابر في قراءة الأيات القرآنية ليهدأها، ويقول أن أمينة مصابه بجن يعشقها، الأمر الذي يمثل صدمة له ولخالها أحمد ماهر".

وواجه صابر، أمينة بتواجدها داخل مغارة في الصحراء، وكشفت له انها تعيش أحلام ولا تستيقظ منها مفزوعة، وانها تذهب المغارة وهي في حالة عدم وعي، وانها تتردد على المغارة وهي لا تشعر بنفسها، وتخرج من منزلها وهي مغيبة ولا تدري إلى أين تذهب، حتى تجد نفسها وهي خارجة من المغارة، فطلب منها أن يصطحبها إلى المغارة ووافقت".

رحاب تنجب طفلها الأول بعد 6 شهور فقط

وتتعرض في نفس الحلقة رحاب هبة لآلام الولادة رغم انها في الشهر السادس، وتم نقلها إلى المستشفى لتنجب طفلها في دهشة من الفريق الطبي، وقال له الطبيب المعالج لها: ولدت وكأنه ابن 9 شهور، ويشاهد صابر وهو في المستشفى بعض الاشباح يرددون ابننا جيه لتختتم الحلقة".

أبطال مسلسل المداح

يشارك في بطولة مسلسل المداح كل من حمادة هلال، وهبة مجدي، وخالد زكي، ومحمد رياض، وخالد سرحان، وسلمى أبو ضيف، ودنيا عبد العزيز، ولوسي، ويسرا اللوزي، ورانيا فريد شوقي، ومن تأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads