المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لتهنئته بحلول رمضان.. السيسي يجري اتصالاً مع رئيس المجلس الرئاسي الليبي

الأربعاء 22/مارس/2023 - 10:47 م
السيسي ورئيس المجالس
السيسي ورئيس المجالس الليبي
محمد محمود الزعيم
طباعة
أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، اتصالاً هاتفياً مع محمد المنفي، رئيس المجلس الرئاسي الليبي، مقدماً التهنئة إلى رئيس المجلس الرئاسي الليبي بحلول شهر رمضان المعظم، متمنياً لليبيا وشعبها الشقيق الأمن والتقدم والازدهار.

ومن جانبه، أعرب محمد المنفي عن خالص الامتنان لهذه اللفتة الأخوية الكريمة، معرباً عن خالص أمنياته لمصر والشعب المصري بالاستقرار والرخاء.

السيسي يهنئ أمير قطر بحلول رمضان

ومن ناحية أخرى، أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي ، اليوم الأربعاء، اتصالاً هاتفياً مع الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر، حيث تقدم سيادته بالتهنئة بحلول شهر رمضان المُبارك، داعياً الله أن يُعيده على دولة قطر وكافة الشعوب العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات.

وأعرب أمير دولة قطر عن الشكر للرئيس السيسي على تهنئته بهذه المناسبة الجليلة، معرباً عن خالص تمنياته لمصر حكومة وشعباً بدوام الاستقرار والتقدم.

الرئيس السيسي يهنئ ملك الأردن بحلول شهر رمضان 

وفي سياق منفصل، أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي ، اليوم الأربعاء، اتصالاً هاتفياً مع الملك عبدالله الثاني بن الحسين، ملك المملكة الأردنية الهاشمية، معرباً خلاله  عن خالص تهنئته بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، متمنياً للشعب الأردني الشقيق كل الخير والتقدم والرخاء.

وتعرب الملك الأردني عن خالص تقديره على هذه التهنئة الكريمة من الرئيس السيسي، داعياً الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على مصر، قيادة وشعباً، وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات، وأن يحفظ مصر من كل سوء.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads