المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف موعد مباراة إيطاليا وإنجلترا في تصفيات اليورو والقنوات الناقلة

الخميس 23/مارس/2023 - 02:26 م
موعد مباراة منتخب
موعد مباراة منتخب إيطاليا وإنجلترا
زينب عبد الله
طباعة


تحتضن أرضية ستاد دييجو أرماندو مارادونا المباراة النارية التي ستجمع بين منتخبي، إيطاليا وانجلترا اليوم ضمن افتتاح منافسات مرحلة دور المجموعات بالمجموعة الثالثة، من تصفيات بطولة أمم أوروبا 2024 المقرر إقامته بألمانيا.


موقف منتخب إيطاليا وإنجلترا من المباراة


ويسعى منتخب إيطاليا للانتصار في هذه المباراة، وذلك لبداية قوية، واستكمال المشوار نحو البطولة، خاصةً وهو حامل اللقب في النسخة الماضية من البطولة، على يد إنجلترا أيضا.

كما يدخل المنتخب الإنجليزي المباراة ساعيًا نحو الفوز والثأر من المنتخب الإيطالي، الذي أقصي من البطولة على يده في نهائي 2020، بعد الفوز عليه بركلات الترجيح.

تاريخ مواجهات إنجلترا وإيطاليا

وتقابل منتخب إيطاليا مع إنجلترا 30 مرة من قبل في كافة المناسبات سواء أكانت ودية أو رسمية، ولكن تفوق الأتزوري على إنجلترا بعد ما فاز عليه في 13 مباراة، بينما فاز الأسود الثلاثة في 8 مباريات، وحل التعادل ضيفًا بينهما في 9 مناسبات.


ويتواجد منتخب إيطاليا وإنجلترا بجوار كلًا من، مالطا، مقدونيا الشمالية، وأوكرانيا.

موعد مباراة إيطاليا وإنجلترا

وتنطلق المباراة التي ستجمع بين منتخب إيطاليا وإنجلترا في تمام الساعة 9:45 مساءً، على أرضية ستاد دييجو أرماندو مارادونا بمدينة نابولي، وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى، من مرحلة المجموعات، من تصفيات اليورو 2024.


القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا وإنجلترا

ويتم بث المباراة التي ستجمع بين منتخب إيطاليا وإنجلترا في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً، عبر مجموعة قنوات بى إن سبورت الناقل الحصرى للبطولة فى مصر والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads