المواطن

عاجل
بالصور.. نقيب مهندسي أسيوط ومجلس النقابة يشاركون في تكريم خريجي الدفعة 63 بكلية الهندسة السفير الطاجيكي بالقاهرة يلتقى مع نائب وزير الخارجية المصري داليا الحزاوي سؤالًا لاولياء امور طلاب الثانوية العامة عن خططهم بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي للمشروع القومي للاكتفاء الذاتي من مشتقات البلازما وزير الخارجية يستقبل مبعوثة الاتحاد الأوروبي للقرن الأفريقي الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس التشيكي تضمن الاتصال توطيد العلاقات بين البلدين نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يبحث مع الجانب الفرنسي سبل توطين صناعات السيارات والوحدات المتحركة بالسكك الحديدية والهيدروجين الأخضر والطاقة المتجددة في مصر بنت المنيا أول فتاة صعيدية تفوز بلقب ملكة جمال حماية لقوت الغلابة".. محافظ البحر الأحمر يضبط 3350 رغيف خبز مدعم مهرب على "تروسيكل" ويحيل سائقه للنيابة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الإدارة العامة لمكافحة المخدرات تضبط عنصر إجرامي في سيناء

الخميس 23/مارس/2023 - 03:24 م
الادارة العامة لمكافحة
الادارة العامة لمكافحة المخدرات
مي ياقوت - شريف ناصر
طباعة
تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع قطاعى الأمن الوطنى والأمن العام بالإشتراك مع مديرية أمن شمال سيناء من ضبط عنصر إجرامى مقيم بدائرة قسم شرطة ثان العريش، حال إستقلاله سيارة بدائرة القسم، وبحوزته 12 طربة لمخدر الحشيش وزنت 12 كيلو جرام –  مبلغ مالى – هاتف محمول.

وكشفت تحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات إنه فور مناقشته أرشد عن سيارة مجهزة بمخازن سرية بمعرفته لتهريب المواد المخدرة من شرق قناة السويس إلى غربها وتم ضبط السيارة بدائرة قسم شرطة ثان العريش وبتفيشها عثر على كمية لمخدر الهيدرو وزنت 15 كيلو جرام.

نشاط الإدراة العامة لمكافحة المخدرات في سيناء

وبمواجهته بالمضبوطات اعترف بنشاطه الإجرامى على النحو المشار إليه، كما تقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ (1,300,000) مليون جنيه تقريباً.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads