المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

منافسة بين أرتيتا وجوارديولا .. قائمة المرشحين لمدرب الشهر بالدوري الإنجليزي

الخميس 23/مارس/2023 - 03:49 م
أفضل مدرب في شهر
أفضل مدرب في شهر مارس
معتز محمد
طباعة



مازال صراع المنافسة بين ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال وبيب جوارديولا قائد مانشستر سيتي مستمرًا، بعدما أعلنت رابطة الأندية الإنجليزية عن أسماء المرشحين للحصول على جائزة مدرب الشهر في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022-2023.

وتواجد ميكيل أرتيتا وبيب جوارديولا في القائمة التي كشفت عنها رابطة الأندية الإنجليزية، بجانب أوناي إيمري المدير الفني لفريق أستون فيلا بالإضافة للإيطالى روبيرتو دي زيربي مدرب فريق برايتون أند هوف ألبيون، وجاءت القائمة بعد انتهاء منافسات الجولة الثامنة والعشرين.

كما شهدت القائمة غياب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول على الرغم من تحقيقه للانتصار بسباعية نظيفة على مانشستر يونايتد في المباراة التي جمعت بينهما في شهر مارس، إلا أنها لم تكن كافية بعدما تلقي الخساراة أمام بورنموث بهدف دون رد، كما جاءت أرقام المدربين المرشحين للجائزة كالآتي:


أرقام ميكيل أرتيتا مع أرسنال في شهر مارس:


خاض فريق أرسنال تحت القيادة الفنية لـ ميكيل أرتيتا خلال شهر مارس أربعة مباريات انتهت جميعها بفوز المدفعجية، كانت بدايتها أمام ايفرتون بنتيجة أربعة أهداف مقابل لاشيء على أرضية ستاد الإمارات.

وجاء الانتصار الثاني أمام بورنموث بتاريخ 4-3، وانتهت المباراة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، ثم انتصار آخر أمام فولهام بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء على أرضية ستادكرافن كوتيج.

واخيرًا انتصار كبير في الجولة الثامنة والعشرين أمام كريستال بالاس بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، حافظ من خلاله على صدارة جدول الترتيب برصيد 69 نقطة.



أرقام بيب جوارديولا مع مانشستر سيتي في شهر مارس:

لعب مانشستر سيتي تحت قيادة الإسباني بيب جوارديولا ببطولة الدوري الإنجليزي خلال شهر مارس مباراتين، أمام نيوكاسل يونايتد وانتهت بفوز السيتي بهدفين مقابل لاشيء، ثم انتصار آخر بهدف دون رد أمام فريق كريستال بالاس.

ويتواجد مانشستر سيتي في وصافة الترتيب برصيد 61 نقطة جمعها من خلال تحقيق الفوز 19 مباراة بالإضافة إلى أربع تعادلات وأربع هزائم، وسجل لاعبو الفريق 67 هدف واستقبلت شباكهم 25 هدف آخرين.


أرقام روبيرتو دي زيربي مع برايتون في شهر مارس:


بدأ برايتون تحت قيادة الإيطالي مباريات شهر مارس بانتصار بأربعة أهداف مقابل لاشيء في المباراة التي جمعت بين برايتون ووست هام، ثم تعادل في ثاني المباريات بنتيجة هدفين مقابل هدفين أمام ليدز.

وجاءت آخر المبارايات بانتصار بهدف دون رد أمام فريق كريستال بالاس، جعلت الفريق في المركز السابع بجدول الترتيب برصيد 46 نقطة.


أوناي إيمري مع أستون فيلا في شهر مارس:


خاض فريق أستون فيلا ثلاث مباريات خلال شهر مارس نجح خلالها من تحقيق الانتصار في مباراتين أمام فريق كريستال بنتيجة هدف دون رد، ثم انتصار أمام بورنموث بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء.

قبل أن يقع في فخ التعادل أمام فريق وست هام، في المباراة التي انتهت بنتيجة هدف لكل منهما، ويتواجد الفريق في المركز الحادي عشر برصيد 38 نقطة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads