المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

منتخب مصر بالزي الرسمي أمام منتخب مالاوي في تصفيات كأس الأمم الإفريقية

الخميس 23/مارس/2023 - 05:18 م
مصر ومالاوي
مصر ومالاوي
معتز محمد
طباعة




انتهي منذ قليل الإجتماع الفني لمباراة منتخب مصر الأول ونظيره منتخب مالاوي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية د، والتي من المقرر إقامتها في كوت ديفوار 2024.

وستضيف المنتخب المصري تحت القيادة الفنية للبرتغالي روي فيتوريا منتخب مالاوي مساء يوم الغد الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت، المباراة التي ستقام على أرضية ستاد الدفاع الجوي وسط حضور جماهيري 20 ألف متفرج.

واسفر الاجتماع الفني للمباراة عن ارتداء المنتخب الوطني الزي التقليدي المعتاد " القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب السوداء" ويرتدي حارس مرمى المنتخب الوطني الزي الأخضر الكامل، بينما سيظه منتخب مالاوي بالطاقم الأسود، ويرتدي حارسه اللون الأصفر.

وتواجد الاجتماع الذي عقد تحت إشراف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" كلا من محمد غرابة مدير المنتخب و مينا سامح إداري المنتخب و عبدالله سيد مدير المهمات و شريف عبد العزيز مسئول العلاقات العامة باتحاد الكرة.

ويتواجد المنتخب الوطني قبل مباراة الغد في المركز الرابع بالمجموعة التي تضم كلًا من ماولاي وغينيا وإثيوبيا، برصيد ثلاث نقاط تحصل عليها بعدما حقق الفوز في الجولة الأولي بهدف دون رد أمام غينيا، قبل أن يتلقي الخساراة بثنائية نظيفة أمام إثيوبيا في ثاني الجولات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads