المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسلسل عملة نادرة الحلقة الأولى.. قتل بسبب الميراث

الخميس 23/مارس/2023 - 09:28 م
مسلسل عملة نادرة
مسلسل عملة نادرة
سمر عبد المحسن
طباعة
عرضت اليوم على قناة cbc الحلقة الأولى من مسلسل عملة نادرة بطولة الفنانة نيللي كريم، وشهدت الحلقة بأحداث كثيرة ومشوقة، بدأت الحلقة، في عام 2003 بنجع عبد الجبار وهو الشخصية الذي يجسدها الفنان جمال سليمان، وتبدأ الأحداث بـ إنجاب نادرة ـ نيللي كريم ولدًا، ولم يفرح أحد من أخوات بلال ـ علي الطيب وهو زوج نادرة، ويفرح عبد الجبار جمال سليمان بـ وجود حفيد ولد له، وأشقاء بلال علي الطيب هم أحمد عيد مسعود، ومحمد فهيم، وتتضايق زوجة أحمد عيد من إنجاب نادرة ولدًا، ومثلها مريم الخشت زوجة محمد فهيم خلال أحداث العمل.

مسلسل عملة نادرة الحلقة الأولى

في بداية مسلسل عملة نادرة تذكرت نادرة  نيللي كريم معرفتها بزوجها بلال علي الطيب، وهي كانت ممرضة في المستشفى وهو مريض والطبيب يقول لها: خلي بالك منه.. قدامه 48 ساعة ويتوفى، ولكن يشاء القدر ويعيش بلال، وبعدها تتوالى الأحداث، ويدخل جمال سليمان ليرى حفيده، ويقرر أن يسميه يوسف، ولم ترضَ نادرة على الاسم، ولكنها تضطر أن توافقه لخاطر زوجها بلال.

وتواجه نادرة زوجها وتعترف بخوفها من العقارب أزواج اخواته، وبعدها يقرر عبد الجبار ـ جمال سليمان كتابة 50 فدانًا على البحر من أرضه لابنه بلال وحفيده يوسف، وبعدها يبلغ عبد الجبار أولاده مسعود أحمد عيد ومحمد فهيم بـ أنه كتب لـ أخيهم بلال 50 فدانًا من الأرض.

أحداث مسلسل عملة نادرة

وتظهر دميانة جومانا مراد في البلد وتعمل خياطة، وتحب ندى موسى ابنة عبد الجبار، جمال سليمان ابن كمال أبو رية وهو هشام عاشور عصام، ويقول لها: تعالي نتجوز ونبعد عن أهالينا.

وتواجه سكينة فريدة سيف النصر زوجة عبد الجبار بأنه كتب 50 فدانًا من أرضه لحفيده يوسف وابنه بلال، وتقول له: اكتب لـ منى ابنة مسعود أحمد عيد، ليرد عليها عبد الجبار قائًلا: إزاي نورث للبنات؟.

مسلسل عملة نادرة في رمضان

وبعدها تعرف نادرة نيللي كريم أن حماها كتب 50 فدانًا من أرضه لزوجها، ولكنها ترفض بسبب شعورها بالخطر، وبعدها يتحدث بلال علي الطيب مع والده ويقول له: خلي الدنيا بين إخواتي صافية.. والحقد والغيرة ملهمش كبير، ليرد عبد الجبار ـ جمال سليمان عليه: يوسف حفيدي في رقبتي أنا.


وتنتهي الحلقة بـ احتفال عائلة عبد الجبار بـ عقيقة يوسف حفيده، ولكن يتم إبلاغه أن شحنة السلاح الخاصة به لم تكن موجودة وحدث لها شيء، فيبلغ عبد الجبار أن بلال ـ علي الطيب ومسعود ـ أحمد عيد ليعرفوا ماذا حدث للبضاعة، وتبلغ نادرة ـ نيللي كريم بلال أنها قلقانة عليه، وتختم الحلقة بضرب أحمد عيد شقيقه بلال على رأسه بالشومة.

ويشارك في بطولة العمل مجموعة من الفنانين منهم: نيللي كريم، جمال سليمان، هشام عاشور، جومانا مراد، فريدة سيف النصر، محمد لطفي، مريم الخشت، أحمد عيد، كمال أبو رية، والعمل من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads