المواطن

عاجل
الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة تزامناً مع الاحتفال باليوم العالمي للفن ....متحف تل بسطا يفتتح معرض مؤقت بعنوان" الكارتوناج " العربي للتنمية المستدامة يوقع مع جامعة ليبيا المفتوحة اتفاقية علمية مديرعام المشروعات والتوسع الأفقي بمصر العليا يتابع مشروع إنشاء كوبري الحواويش السيسي يحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية رئيس مركز ومدينة ابوقرقاص يتراس حملة مكبرة لتخفيض أسعار الخبز السياحى والفينو بمركز ابوقرقاص . حملة ازالة مكبرة وانارة شوارع بالوحدة المحلية بنزلة اسمنت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"باب الريان لا يدخله إلا الصائمون".. تعرف على فضائل شهر رمضان الكريم

الخميس 23/مارس/2023 - 10:37 م
فضائل شهر رمضان
فضائل شهر رمضان
إبراهيم الخطيب
طباعة
كشف الشيخ رمضان عبد المعز، اليوم الخميس، عن فضائل شهر رمضان في أول ليلة، قائلاً "ينظر الله إلى عباده ومن نظر إليه المولى لا يعذبه أبداً وكرم الله الصائمين بأن جعل راحت أفواههم أطيب من المسك واستغفار الملائكة للصائمين في الليل والنهار وغيرها من الفضائل".

قال الشيخ رمضان في برنامج لعلهم يفقهون المذاع على قناة dmc بأن فضائل شهر رمضان كثيرة معلقًا "ينظر الله إلى عباده ومن ينظر الله إليه لا يعذبه أبداً واستغفار الملائكة للصائمين في النهار لصيامهم وفي الليل لقيامهم وأيضاً يأمر الله عز وجل الجنة أن تتزين للصائمين فيقول الله للجنة تزيني لعبادي الصائمين".

فضائل شهر رمضان المبارك 

وأضاف: "يأمر الله الجنة أن تتزين لعبادهِ تكريماً لهم لأنه يوجد في الجنة باب اسمه الريان لا يدخله إلا الصائمون ومن فضل الله على عباده في شهر رمضان جعل الله رائحة أفواه الصائمين أطيب من رائحة المسك تكريماً وتشريفاً لهم".

واختتم الشيخ رمضان حديثه قائلًا "إن الله يغفر لعباده الصائمين جميعاً فسأل رجل رسول الله أهي ليلة القدر فقال رسول الله لا وقال النبي ألا ترى إلى العمال إذا فرغو من عملهم وفوا أجورهم وهنا تشبيه النبي صلى الله عليه وسلم أنه بصومك الشهر كله حتي بلغت آخر ليلة أكرمك الله بأن غفر لك ذنوبك".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads