المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ظهور مرعب للفنانة لوسي.. تفاصيل الحلقة الثانية من المداح 3

الخميس 23/مارس/2023 - 11:02 م
الحلقة الثانية من
الحلقة الثانية من مسلسل المداح
أروى سيد
طباعة
شهدت الحلقة الثانية من مسلسل المداح تصاعد فى الأحداث حيث يحاول صابر حمادة هلال أن يجد حلاً بعد معرفته بحقيقة مولوده الجديد وأنه ابن الجن وحاول صابر أن يفهم من الطبيب السر وراء ولادة رحاب "هبة مجدي" بشكل طبيعي.

على الرغم من ولادتها فى الشهر السادس، وتستفيق رحاب بعد ولادتها وتقرر مع صابر أن يسمى مولودها الجديد "عز" وهو نفس اسم شقيقه الأصغر الذى توفى وتخرج رحاب من المستشفى.

مسلسل المداح 3

وتظهر أمينة "سلمى أبو ضيف"  في مسلسل المداح 3 داخل المغارة مجددًا، ويحاول حبيبها "محمد مهران" أن يصل لها إلا أنه يتعرض إلى هجوم من قبل الجن ليغادر المغارة وتتحول أمينة الملبوسة بالجن.

كما شهدت الحلقة أول ظهور للفنانة لوسي فى دور الجن بصورة مخيفة وهى تجتمع مع الجن وتواجه صابر فى أول مقابلة بينهما، حيث تؤكد له أن ابنه هو من نسل الجن وتقول له إنه الموعود.

وتطلب أحلام "الزوجة الثانية لحسن" من صابر المداح أن يتخلص من ابنه لأنه ليس ابنه، وإنما هو ابن الجن، كما يتلقى مكالمة جديدة من عبد العزيز مخيون يطلب منه ضرورة الحضور مع عصام السقا حتى يساعده فى حل اللغز وأزمة ابن صابر.

أبطال مسلسل المداح

يشارك في بطولة المسلسل كل من الفنان حمادة هلال، وهبة مجدي، وخالد زكي، ومحمد رياض، وخالد سرحان، وسلمى أبو ضيف، ودنيا عبدالعزيز، ولوسي، ويسرا اللوزي، ورانيا فريد شوقي، ومن تأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads