المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موعد مباراة منتخب مصر أمام مالاوي في تصفيات أمم أفريقيا والقنوات الناقلة

الخميس 23/مارس/2023 - 11:02 م
موعد مباراة منتخب
موعد مباراة منتخب مصر ومالاوي
محمد عبدالتواب
طباعة
يستعد منتخب مصر بقيادة المدير الفني البرتغالي "روي فيتوريا" لمواجهة منتخب مالاوي، غدًا الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة،على ملعب "ستاد الدفاع الجوي" ضمن مباريات مرحلة المجموعات من تصفيات بطولة أمم أفريقيا 202‪4 والتي تقام في كوت ديفوار.


ويدخل منتخب مصر إلى تحقيق الفوز والثلاث نقاط في مباراة الغد أمام منتخب مالاوي، خاصة بعد الخسارة الأخيرة التي تلقاها المنتخب المصري أمام أثيوبيا بنتيجة 2-0 في أثيوبيا، وتلك النتيجة التي أطاحت بالمدير الفني إيهاب جلال من منصبه في منتخب مصر.


ويحتل منتخب مصر المركز الرابع في المجموعة برصيد ثلاث نقاط من مباراتين، بعدما حقق الفوز في المباراة الأولى أمام منتخب غينيا بنتيجة 1-0، وتلقي الهزيمة في المباراة الثانية أمام منتخب أثيوبيا بنتيجة 2-0، ويتساوي جميع المنتخبات في المجموعة بعدد النقاط حيث لدى كل منتخب 3 نقاط من مباراتين.


القنوات الناقلة للمباراة :
وتنقل المباراة بين منتخبي مصر ومالاوي في تصفيات أمم أفريقيا 202‪4 عبر مجموعة قنوات bein sports الناقل الحصري لتصفيات أمم أفريقيا، وتذاع المباراة عبر قناة beIN Sports pruime 4HD


معلق المباراة :
وأسندت مجموعة قنوات bein sports مهمة الوصف والتعليق على أحداث اللقاء بين منتخبي مصر ومالاوي في تصفيات أمم أفريقيا إلى المعلق المصري "على محمد علي".


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads