المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سوسن بدر تحمل سر لـ مصطفى شعبان في مسلسل بابا المجال

الجمعة 24/مارس/2023 - 12:01 ص
مسلسل بابا المجال
مسلسل بابا المجال
سمر عبد المحسن
طباعة
عرضت اليوم على قناة النهار الحلقة الأولى من مسلسل بابا المجال بطولة الفنان مصطفى شعبان، وشهدت العديد من الأحداث المختلفة، بدأت الحلقة بمشاهد من أجواء رمضانية، وظهر الفنان مصطفى شعبان بشخصية زين بابا المجال وهو يعمل ميكانيكي جيد للغاية يصلح ماتور سيارة لا تعمل ولم يستطيع أحد أن يصلحها، وقال مصطفى شعبان بعد إصلاح العربية: باشا إحنا في كارنا مفيش مقارنة.. ربنا بيدي كل واحد سر يجيب منه لقمة عيشه.

مسلسل بابا المجال الحلقة الأولى

وسأله صاحب السيارة عن سبب عدم شهرته، ورد عليه سعيد: اللي فاهم بيريح بس مش بيستريح.. لا كده أزعل يرضيك يبقى الخيل والليل والبيداء تعرفني وانت لا، ثم طلب منه أحد الأطفال أن يعمل معه في الورشة، لكنه رفض بسبب صغر سنه، وقال له: أمسك شهادتك بعد كده أجري على لقمة عيشك.

ورفض أيضًا أن يساعد مجموعة من حرامية السيارات طلبوا منه أن يغير بصمة السيارة لكنه رفض، ثم عرضوا عليه أن يقسموا مكسب السرقة بالنصف، قائلًا: آخرة الشقاوة.. عيش وحلاوة، ثم ساعدهم ولكن في نفس الوقت أبلغ الشرطة، وهربوا منها وطاردهم الفنان مصطفى شعبان بموتوسيكل في مشهد أكشن للغاية.

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل بابا المجال

ذهب زين لوالدته التي تجسد دورها الفنانة سوسن بدر، وطلب منها أن تدعي ربنا له، وقال لها خبر سار بزيارتها لبيت النبي، وأعربت سوسن بدر عن سعادتها الشديدة.

وتجمع مصطفى شعبان علاقة حب مع الفنانة نسرين أمين، وفي أول مشهد بينهما تطلب منه أن يأخذ أمواله ودبلة الخطوبة، وأن يصبحوا أخوات مرة أخرى، ولكن رد عليها زين الذي يجسد شخصيته مصطفى شعبان بشكل سريع: أنا عايز عيالنا هما اللي يبقوا أخوات، واللي رضا بقليله عاش.. أهم حاجة الصحة وراحة البال، وكشف زين عن العملية الجراحية التي ستجريها والدته، وهي لا تعلم شيئًا عنها.

ويساعد زين والدتها زئيرة في كل أعمال المنزل، ويساعدها في ارتداء الحذاء، ووجه لها رسالة: يا زوزو.. ضهرك مينحنيش طول ما أنا ضهري في الدنيا، ثم قالت له: الدنيا هتراضيك زي ما بتراضيني يا زين، واللي أمه راضيه عليه.. يشوط الدنيا برجليه.

أحداث مسلسل بابا المجال

وتذكر كل من زين وزئيرة والد مصطفى شعبان، الذي يجسد دوره الفنان رياض الخولي، وفي نفس الوقت يتذكر رياض الخولي نجله، وظهر كل من الفنان باسم سمرة والفنان أحمد كشك في مشهد كوميدي يجمعهم، ثم ينتهي بوجود الفنان رياض الخولي.

وفي مشهد أكشن ذهب كل من باسم سمرة ابن شقيقة الفنان رياض الخولي في المسلسل، إلى التجار في سوق السيارات الذين يريدون أن يدمروا عائلة الديب، وقال لهم باسم سمرة: الرجولة ملهاش قطع غيار، وظهر العديد من الفنانين المشاركين في المسلسل ومنهم سهر الصايغ، عارفة عبد الرسول، جومانا مراد.

مصطفى شعبان في مسلسل بابا المجال

وأثناء استخراج مصطفى شعبان باسبور لوالدته زئيرة من أجل السفر لإجراء مناسك العمرة، ترفض أن تدلي بسرها وتعترف بمكان والد مصطفى شعبان، ولا تحتوى الأوراق على قسيمة طلاق أو شهادة وفاة، وفي نفس الوقت يعيش الفنان رياض الخولي الشهير بالديب في المسلسل حالة من النشاط في تجارته، ويساعد الفنان رياض الخولي أحد الأشخاص هاجمه الثعبان ولدغه في يده أثناء أحداث المسلسل.

أبطال مسلسل بابا المجال رمضان 2023

يضم المسلسل عددا من الفنانين بجانب الفنان مصطفى شعبان وهم باسم سمرة، نسرين أمين، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبدالرسول، هبه حسن، فرح يوسف، وسهر الصايغ، والعمل من تأليف وإخراج أحمد خالد موسي،وإنتاج كامل أبوعلى وعصام العرجانى.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads