المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بـ نيولوك شاكيرا.. ريهام عبدالغفور تتألق في ثاني حلقات مسلسل رشيد

الجمعة 24/مارس/2023 - 12:29 ص
مسلسل رشيد
مسلسل رشيد
سمر عبد المحسن
طباعة
عرضت اليوم الحلقة الثانية من مسلسل رشيد بطولة الفنانين ريهام عبدالغفور ومحمد ممدوح، والذي يعرض على شاشة قناة mbc مصر، ضمن مسلسلات رمضان 2023، حيث شهدت الحلقة العديد من الأحداث والتفاصيل وشهدت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل رشيد بمحاولة عثور أسماء التي تلعب دورها الفنانة ريهام عبدالغفور، على خطيبها رشيد، الذي يلعب دوره الفنان محمد ممدوح، الذي دخل السجن منذ 15 عاما بتهمة القتل ظلما.

مسلسل رشيد الحلقة الثانية

وفي أحداث الحلقة الثانية من مسلسل رشيد التقت «اسماء» بـ «رشيد» على المركب الذي يتواجد بها بـ استمرا، وعندما رأته تهجمت عليه وهي في حالة سكر وتعتب لأنه خرج من السجن دون أن يخبرها، ليرد عليها: «انا مخرجتش انا هربت من السجن»، وتضمنت الحلقة ظهور مختلف لـ«أسماء» (ريهام عبدالغفور).

عن الماضي بعدما كانت تسكن في حارة، وتظهر بلوك فتاة من طبقة اجتماعية بسيطة، وبعد 15 عاما تحولت أسماء لتظهر بلوك «شاكيرا»، حيث اعتمدت تسريحة شعر تُشبه تسريحة المطربة العالمية شاكير، وظهرت بـ شعرالمموج، ومكياج بارز عن ملامحها.

فلاش بالك يظهر علاقة رشيد وأسماء قبل سنوات

تنتقل الأحداث بعدها بـ فلاش باك، لتظهر في الحلقة الفنانة ريهام عبدالغفور تجسد شخصية فتاة تدعى «أسماء»، وهي خطيبة «رشيد»، حيث تسكن معه في نفس الحارة التي يعيش فيها، وتتوالى الأحدث ويظهر أن اسماء (ريهام عبدالغفور)، تستعد لتحضيرات زواجها من «رشيد» (محمد ممدوح)، وهي الزيجة الثانية لـ«رشيد» بعد وفاة زوجتة الأولى أم ابنة يوسف.

أبطال مسلسل رشيد لـ ريهام عبدالغفور

يضم مسلسل رشيد عددا من الفنانين وهو بطولة محمد ممدوح، ريهام عبدالغفور، تامر نبيل، خالد كمال، حسن العدل، فيما يظهر صلاح عبدالله وهالة صدقي كضيفي شرف، والعمل من إخراج مي ممدوح
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads