المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الجزائر تواصل انتصاراتها في تصفيات أمم إفريقيا وتتفوق على النيجر بهدفين

الجمعة 24/مارس/2023 - 04:46 ص
منتخب الجزائر يتفوق
منتخب الجزائر يتفوق على النيجر
محمد كرم
طباعة
أنتهت منذ قليل مجريات اللقاء الذي جمع بين منتخبي الجزائر والنيجر، بتفوق المنتخب الأخضر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الخميس في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على أرضية ستاد نيلسون مانديلا، ضمن مباريات الجولة الثالثة من تصفيات بطولة أمم إفريقيا 2023.

بدأت المباراة بضغط قوي من جانب المنتخبين بجانب بعض السيطرة والهجمات الخطيره من جانب المنتخب الجزائري في شوط المباراة الأول ولاكن كل هذه الخطورة باتت بالفشل، ليقب بعدها منتخب النيجر الطاولة ويتمكن من إحراز الهدف الأول في الدقيقة 38 عن طريق اللاعب "دانيال سوزاه" بعد خطأ من حارس المنتخب الجزائري لينتهي الشوط الأول بهدف دون رد لمنتخب النيجر.

وشهد شوط المباراة الثاني عودة قوية لأبناء جمال بالماضي حيث قام اللاعبين بالضغط القوي على دفاعات منتخب النيجر، سعياً من أجل تعديل النتيجة والخروج بنتيجة إيجابية، ليتمكن الفريق الأخضر اقتناص هدف التعادل في الدقيقة 54 عن طريق هدف عكسي أحرز اللاعب المدافع رحيم الحسن في مرماه.

ويظل المنتخب الجزائري مسيطر على أجواء المباراة بجانب الهجمات الخطيرة أهمها كرة للاعب رياض محرز في الدقيقة 80 ارتطمت بالقائم العلوي لحارس النيجر لتنتهي بعدها الخطورة، ويعود رياض محرز في الدقيقة 88 ويحرز هدف التقدم، و يعطي بعدها حكم المباراة 5 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع لم تشهد خطورة وينتهي اللقاء بتفوق المنتخب الجزائري بهدفين مقابل هدف.

موعد مباراة الجزائر والنيجر القادمة

ويستضيف منتخب النيجر نظيره المنتخب الجزائري في مباراة العودة يوم الاثنين الموافق 27 من شهر مارس الجاري في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ، والساعة السابعة مساءً بتوقيت مكه المكرمه، أرضية ملعب 14 جانفي، ضمن منافسات أمم إفريقيا 2023.
برأيك ما هو أفضل مسلسل في رمضان؟

برأيك ما هو أفضل مسلسل في رمضان؟
ads
ads
ads
ads
ads