المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لأول مرة.. الفنانة شيرين تكشف عن اسمها الحقيقي

الجمعة 24/مارس/2023 - 01:25 م
الفنانة شيرين
الفنانة شيرين
منار محمد عبد الهادي
طباعة
كشفت الفنانة شيرين، عن اسمها الحقيقي، قائلةً: «إن الناس بمجرد سماع اسم شيرين يتساءلون شيرين مين شيرين؟ شيرين رضا؟ شيرين وجدي؟ شيرين عبد الوهاب؟»، مضيفةً: «اسمي الحقيقي أشجان محمد السيد عزام».

وأوضحت شيرين خلال لقائها في برنامج "رأي عام"، عبر فضائية "ten"، مع الإعلامي عمرو عبدالحميد، والإعلامية جيهان خليل، الفرق بين شيرين وأشجان، قائلة: «أشجان شخصية خجولة جدًا، لما حد يكلمها، إيديها تعرق، ريقها ينشف، ووشها يحمر، لكن شيرين مختلفة عن كل ده».

تصريحات الفنانة شيرين

ولفتت الفنانة شيرين،  إلى أنها تتذكر موقف لها مع والدها الراحل، حيث ذهبت إلى والدها وهي في العاشرة من عمرها وأخبرته بأنها تريد الخروج من معهد الباليه، مستكملةً: «قولت له وأنا في تانيه باليه، خرجني من المعهد ده أنا مش عايزة أستنى فيه».

وأشارت إلى أن والدها سألها عن السبب، قائلةً: «قال لي إيه اللي حصل؟، انتي كنتي مبسوطة جدا، قولتله أنا المفروض أجيب 100 في الامتحان، إزاي أجيب 99».

وتابعت: «مكنتش بغيب يوم عن معهد الباليه، بروح قبل ميعادي، وأحذيتي مضبوطة، لبسي مضبوط، والشرايط متخيطة ، والدها تعلم روسي ىمخصوص حتى يتمكن من سؤال الخبراء بدون وسيط».

آخر أعمال الفنانة شيرين

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة شيرين مشاركتها في مسلسل سابع جار مع النجمة دلال عبدالعزيز.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads