المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسلسل مذكرات زوج يتصدر التريند بعد عرض الحلقة الأولى

الجمعة 24/مارس/2023 - 01:41 م
مسلسل مذكرات زوج
مسلسل مذكرات زوج
منار محمد عبد الهادي
طباعة
تصدر مسلسل مذكرات زوج تريند محرك البحث جوجل من ويتكون من 15 حلقة فقط في الموسم الرمضاني 2023، ويشارك في بطولته عائشة بنت أحمد، خالد الصاوي، نور خالد النبوي، سما إبراهيم، عمر الشناوي، سارة الشامي، علي الطيب، إضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف، ويعرض خلال شهر رمضان الكريم 2023، عبر شاشة قناة «cbc».

و تواصلت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل مذكرات زوج بمحاولة «رؤوف» إصلاح إحدى لمبات وأثناء محاولة إصلاحها يلامسه ماس كهربائي ويقع طريحًا على الأرض.

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل مذاكرات زوج

وجمع حديث بين رؤوف مع صديقه -عمر الشناوي- الذي يعمل طيارًا معه، وقال له إنه يشعر بالوحدة وأن حياته بدون معنى، وينصحه بالذهاب إلى اللايف كوتش طه عياد ويجسده الفنان خالد الصاوي للحديث معه عن مشاكله، وبالفعل يذهب إلى حفل توقيع دكتور طه عياد لكتابه الجديد «وضع طيران»، ولكنه يهرب قبل مقابلته.

مواعيد عرض مسلسل مذكرات زوج

يعرض مسلسل مذكرات زوج على شاشة قناة Cbc الساعة 8:45 مساء، وتأتي الإعادة الأولى الساعة 2 ونصف مساء، بينما تأتي الإعادة الثانية الساعة 2 ونصف صباحمواعيد عرض.

آخر أعمال طارق لطفي

وكانت آخر أعمال الفنان طارق لطفي مسلسل جزيرة غمام الذي عرض في الموسم الرمضاني 2022 وكانت تشاركة في البطولة الفنانة مي عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، وفاء عامر، محمد جمعة، محمود البزاوى، وعدد آخر من الفنانين والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوى.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads