المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل مباراة مالاوي .. تعرف على أرقام روي فيتوريا مع منتخب مصر

الجمعة 24/مارس/2023 - 01:33 م
ارقام روي فيتوريا
ارقام روي فيتوريا
معتز محمد
طباعة


يخوض المنتخب الوطني تحت القيادة الفنية للبرتغالي روي فيتوريا مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات، المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية والتي من المقرر إقامتها في كوت ديفوار 2024، المباراة التي ستجمع بينه وبين منتخب مالاوي مساء اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً على أرضية ستاد الدفاع الجوي.

وبدأ المنتخب المصري مشواره في المجموعة التي تضم كلًا من مالاوي وإثيوبيا وغيينا، بانتصار على الأخير بهدف دون رد جاء عن طريق لاعب الزمالك السابق ونانت الفرنسي الحالي مصطفي محمد، قبل أن يتلقي الخساراة بثنائية نظيفة أمام منتخب إثيوبيا في ثاني المباريات.

وتواجد منتخب الفراعنة بعد الخساراة في المركز الرابع والأخير بجدول ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، وسجل لاعبو المنتخب هدف وحيد واستقلبت شباكهم هدفين، الوضع الذي دفع الاتحاد المصري لإقالة المدير الفني السابق للفراعنة إيهاب جلال، وإتمام التعاقد مع البرتغالي في 23 سبتمبر الماضي.

وخاض روي فيتوريا مع الفراعنة قبل مباراة الليلة، ثلاث مباريات جاءت جميعها في إطار المباريات الودية، فكان اللقاء الأول أمام منتخب النيجر على أرضية ستاد الجيش ببرج العرب وانتهت بفوز المنتخب الوطني بثلاثة أهداف مقابل لاشيء، وسجل محمد صلاح نجم ليفربول هدفين، وأضاف مصطفي محمد الهدف الثالث.

وجاءت ثاني المباريات أمام منتخب ليبريبا وانتهت بانتصار بثلاثة أهداف مقابل لاشيء، وسجل الأهداف كلًا من مصطفي محمد في الدقيقة 40، وأحمد فتوح في الدقيقة 45 من نهاية الشوط الأول، واخيرًا رمضان صبحي في الدقيقة 72 من عمر المباراة، واقيمت المباراة على ملعب 28 مارس بمدينة بنغازى بليبيا.

كما جاءت آخر المباريات للبرتغالي أمام منتخب بلجيكا ضمن استعدادات الأخير لمنافسات النسخة الثانية والعشرين من بطولة كأس العالم والتي نظمتها دولة قطر في نوفمبر الماضي، وقدم المنتخب المصري مباراة كبيرة على المستوي الفني، بعدما حقق الانتصار بنتيجة هدفين مقابل هدف، وإليكم أرقام روي فيتوريا مع منتخب مصر قبل مباراة الليلة:

- عدد الأيام 256

- ثلاث مباريات

- دقائق اللعب 275

- ثلاثة انتصارات

- استخدم 26 لاعبًا

- ‏سجل لاعبو المنتخب 8 أهداف

- واستقبلت شباكهم هدف وحيد

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads