المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على موعد مباراة فرنسا وهولندا في تصفيات أمم أوروبا والقنوات الناقلة

الجمعة 24/مارس/2023 - 01:39 م
موعد مباراة فرنسا
موعد مباراة فرنسا وهولندا
زينب عبد الله
طباعة


تحتضن أرضية ستاد بارك دي برينس المباراة التي ستجمع بين منتخبي فرنسا ضد هولندا اليوم، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات، بتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا 2024 المقرر إقامتها في ألمانيا.

موقف فرنسا وهولندا من المباراة

ويسعى منتخب فرنسا للانتصار وتحقيق بداية قوية، من أجل البقاء واستكمال المشوار نحو اللقب الثالث له من بطولة اليورو، وكان قد خرج الديوك الفرنسية من بطولة كأس العالم قطر 2022 وهو وصيف، وذلك بعد ما تلقى الهزيمة في النهائي على يد الأرجنتين بركلات الترجيح.

على الجانب الآخر يطمح منتخب هولندا للفوز أو على الأقل الخروج بنتيجة إيجابية، لضمان حظوظه في البقاء في البطولة، وكان قد قدم منتخب هولندا أداء جيد في مونديال قطر، ولكنه خرج في دور الربع النهائي، بعد ما تلقى الهزيمة من الأرجنتين بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة بركلات الترجيح.

المجموعة الثانية في بطولة أمم أوروبا

ويتواجد في المجموعة الثانية كلًا من، فرنسا، هولندا، جبل طارق، اليونان، أيرلندا.


ويتأهل المنتخبان صاحبي المركزي الأول والثاني من كل مجموعة، من العشر مجموعات إلى يورو 2024، إلى جانب ثلاثة منتخبات من بطولة دوري الأمم الأوروبية، بالإضافة إلى ألمانيا مستضيف البطولة.

موعد مباراة فرنسا وهولندا

وتنطلق المباراة التي ستجمع بين منتخب فرنسا وهولندا في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً، على ملعب بارك دي برينس، وذلك في إطار مباريات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات، بتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا 2024.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وهولندا

وتنقل المباراة التي ستجمع بين منتخب فرنسا ومنتخب هولندا في تمام الساعة 9:45 مساءً، غير مجموعة قنوات بى إن سبورت الناقل الحصرى للبطولة فى مصر والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads