المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صلاح يقود الهجوم وتغير في مركز الظهير .. تشكيل مصر المتوقع أمام مالاوي

الجمعة 24/مارس/2023 - 03:08 م
تشكيل منتخب مصر أمام
تشكيل منتخب مصر أمام مالاوي
معتز محمد
طباعة


تحتضن أرضية ستاد الدفاع الجوي تفاصيل واحداث المباراة التي ستجمع بين منتخب مصر ومنتخب مالاوي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية والتي من المقرر إقامتها في كوت ديفوار 2024.

ويدير بيير جيسلان أتشو المباراة التي ستقام مساء اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً،. ويعاونه كلًا من بوريس ديتسوجا كحكم مساعد أول، وأبلميرو دوس كحكم مساعد ثاني، ويتواجد واخيار تانجوي باتريس كحكم رابع.

وبدأ المنتخب المصري مشواره في المجموعة التي تضم كلًا من مالاوي وإثيوبيا وغينيا، تحت القيادة الفنية لـ إيهاب جلال بانتصار على الأخير بهدف دون رد، قبل أن يذق مرارة الخساراة بثنائية نظيفة أمام منتخب إثيوبيا، والتي كانت سببًا في رحيل جلال عن صفوف الفراعنة.

وتعتبر مباراة مالاوي هي أول المباريات الرسمية للبرتغالي روي فيتوريا، بعدما خاض مع الفراعنة ثلاثة مباريات ودية أمام النيجر وليبريا وبلجيكا، تمكن خلالها من تحقيق العلامة الكاملة للانتصارات وسجل لاعبو المنتخب 8 أهداف واستقبلت شباكهم هدف وحيد.

ومن المتوقع أن يبدأ البرتغالي مباراة الليلة بمحمد الشناوي لاعب النادي الأهلي على الرغم من الأداء المتراجع للاعب خلال الفترة الماضية، كما سيدفع بمحمد حمدي زكي لاعب بيراميدز في مركز الظهير الأيسر، بالإضافة إلى تواجد أحمد مصطفي زيزو في مركز الوسط.

ليصبح تشكيل المنتخب الوطني لمباراة مالاوي كالآتي

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد حمدي – محمد عبدالمنعم - أحمد حجازي - محمد هاني.

خط الوسط: طارق حامد - محمود حمادة – أحمد مصطفى "زيزو".

خط الهجوم: عمر مرموش - محمد صلاح - مصطفى محمد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads