المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مواعيد عرض برنامج رميم للداعية مصطفى حسني

الجمعة 24/مارس/2023 - 04:22 م
مصطفى حسني
مصطفى حسني
منار محمد عبد الهادي
طباعة
نشر الحساب لرسمي لقناة on على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك فيديو برنامج رميم للداعية مصطفى حسني، الذي يعرض في رمضان 2023 : «قال أحد الناس دخل على عمر الفاروق فأساء الكلام، قال يعمر انك لا تعطي الجذل بمعني لا تعطي الكفاية، ولاتحكم فينا بالعدل فغضب عمر للأتهام الباطل صاحب عمر قال له يا عمر أن الله قال لانبيه خذ العفو وأمر بالعورف وأعرض عن الجاهلين وأن هذا لمن الجاهلين، فوقف عمر ولم يجاوزها وكان عمر وقاف عند كتاب الله».

برنامج رميم مصطفى حسني

وتابع مصطفي حسني في برنامج رميم : «ساعات كتير بتحتاج تتحكم في غضبك أما مع ناس متستاهلش أنك تفسد طمئنينة قلبك بسسبهم أو عشان تحمي علاقة اللي قدامك غالي عليك لكنه بيسياء ليك أو تاديبأ لنفسك أن كنت قوي، فالعفو عند المقدرة».

وقال مصطفى حسني، خلال مداخلة هاتفية لقناة "الناس"، إن رميم فكرة إصلاحية، لكل من انكسر وانهدم من شخصية الإنسان في رحلة حياته، فالإنسان يتعرض لمواقف إما تبني، أو إذا لم يستقبلها استقبال سليم، تكون سبب في حدوث شروخ في شخصيته.

سبب اختيار اسم رميم

وعن سبب اختياره لاسم "رميم"، قال مصطفى حسني: «بعد تفكير طويل واستعانة بالفريق الفكرة جاءت من الآية في سورة يس "من يحي العظام وهي رميم»، ولفت إلى أنه يهدف في برنامجه إلى الأخذ بالأسباب والاستعانة بالله، وجبر المكسور.

ووجه رسالة للجمهور، عن انطلاق قناة الناس في ثوبها الجديد قائلا: «ألف مبروك علينا وعلى مصر والعالم الإسلامي، الفكر الأزهري المستنير، الواحد بيطمن لما يشوف علماؤنا يتصدروا الساحة الإعلامية».
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads