المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حضرة العمدة الحلقة الأولى.. روبي تتفاجأ بجثة أمامها

الجمعة 24/مارس/2023 - 04:58 م
حضرة العمدة الحلقة
حضرة العمدة الحلقة الأولى
أروى سيد
طباعة
بدأت الحلقة الأولى من مسلسل حضرة العمدة بطولة روبي، بمشهد يتحدث فيه الفنان أحمد رزق عن أهمية حرية المرأة وتمكينها ودعمها، لذلك اختار أن تكون الفنانة روبي هي عمدة بلادهم، وهو أحد أشقائها الذي يرغب في تعميدها لتحقيق أغراضه الشخصية.

حضرة العمدة الحلقة الأولى

وفي مسلسل حضرة العمدة الحلقة الأولى، يظهر أحمد رزق بشخصية شقيق روبي الذي يحب عدم إتخاذ موقع الصدارة في أي شئ، لذلك رشح روبي شقيقته لتولي منصب العمودية، كي لا يكون هو مسئول عن أي شىء وفي الوقت نفسه يخطط لكل شئ.

رفض أهل بلاد تل سبورة تولي روبي منصب العمودية، ويشنون حملة ضدها على مواقع السوشيال ميديا، من خلال نشر صورها وهي مع زوجها، ولكن شقيقها أحمد رزق يقرر مواجهة الحملة بحملة أخرى تدعم روبي على السوشيال ميديا.

روبي تتفاجأ بجثة أمامها

وانتهت الحلقة الأولى من مسلسل حضرة العمدة بموافقة روبي على تولي منصب العمودية، لتتفاجأ بجثة أمامها بشكل، وربما تصبح روبي مُتهمة في جريمة قتل وهذا نكتشفه في الحلقات المقبلة.

يشارك في مسلسل حضرة العمدة مجموعة كبيرة من الفنانين بجانب روبي، ومنهم: بسمة، وسميحة أيوب، ووفاء عامر، وصولا عمر، ولطفي لبيب، وأحمد بدير، ومحمد محمود عبدالعزيز، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، ومحمد الصاوي، وكريم عبدالخالق، ونهلة سلامة، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج عادل أديب.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads