المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط سيارة أجرة من دون لوحات معدنية بالجيزة

الجمعة 24/مارس/2023 - 07:49 م
ضبط سيارة أجرة دون
ضبط سيارة أجرة دون لوحات معدنية
مي ياقوت - شريف ناصر
طباعة
تمكنت القوات الأمنية بـ محافظة الجيزة، اليوم الجمعة، من ضبط سيارة أجرة. من دون لوحات معدنية،  وذلك عقل قيام أحد أفراد الشرطة من قوة الإدارة العامة لمرور الجيزة باستيقاف سيارة أجرة "ميكروباص" بأحد مواقف السيارات بمنطقة الحصرى بمدينة السادس من أكتوبر، أمس الخميس، لعدم وجود لوحات معدنية أمامية للسيارة وعدم حمل قائدها رخصتي تسيير وقيادة.

ضبط سيارة أجرة من دون لوحات معدنية

ولاذ قائد السيارة بالفرار عقب محاولة إيقافه، وأمكن ضبط السيارة المشار إليها واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها وقائدها، كما تم تكريم فرد الشرطة من جانب قياداته لالتزامه وحرصه على أداء عمله وحسن تعامله مع الموقف.

وفي سياق منفصل، كشفت الأجهزة الأمنية، اليوم الجمعة، ملابسات تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يتضرر فيه عدد من المواطنين من سيدة تستجدي المارة بإحدى المناطق في القاهرة الجديدة.

وظهر في الفيديو سيدة تستجدي المارة وهي تردد عبارات بصوت مرتفع والادعاء بتعرضها لظروف صعبة وعدم تقديم يد العون لها من المسئولين بالدولة وتحصلها على مبالغ مالية من المواطنين.

كشف ملابسات فيديو متداول حول سيدة تستجدي المارة في شوارع القاهرة

وأمكن من خلال الفحص تحديد وضبط السيدة المذكورة، والتي تقيم في محافظة الشرقية، وتبين سابقة قيامها بالنصب والاحتيال على المواطنين بمحل سكنها والاستيلاء على مبالغ مالية منهم بلغت حوالى 6 مليون جنيه بدعوى توظيفها لهم فى مجال تجارة الأدوات الكهربائية وفرت هاربة ومحكوم عليها فى 35 قضية نصب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads