المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة الثانية.. هل أحمد مكي انفصل عن مربوحة؟

الجمعة 24/مارس/2023 - 08:42 م
مسلسل الكبير أوي
مسلسل الكبير أوي 7
مريم محسب
طباعة
بدأت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل الكبير أوي 7 بتصاعد الأحداث بشكل كوميدي بين مربوحة والكبير، الذي يجسده أحمد مكي حيث أخذت مربوحة تراقب الكبير، لتتأكد من خيانته لها، وبالفعل سمعت مكالمة بينه وبين أحدا ما، ويتواعدن بالمقابلة بعد نصف الليل، ولتتأكد من ذلك أكثر حاولت فتح هاتف الكبير أثناء نومه عن طريق بصمة أصابعه أو يده، ولكنها فشلت.

مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة الثانية

وفي أحداث الحلقة الثانية من مسلسل الكبير أوي 7 لجأت، مربوحة لمساعدة جوني ليتنكر في شكل الكبير بالشنب، ولكنه فشل، ونجح هجرس في تقليد الكبير وفتح الهاتف، لتجد مربوحة رسالة من إحدى الفتيات  التي تدعى ثناء الشقراء، وأنها تنتظره في منتصف الليل.

فذهبت  مربوحة وراء  الكبير حتى وجدته يقابل شخصية ما، لتحضير سفرية سياحية مفاجأة لمربوحة، ويكشف الكبير مراقبة مربوحة له فيصير على طلاقها.

محاولة منع جوني طلاق الكبير ومربوحة

ليتدخل جوني لمنع الطلاق، ويقترح على الكبير ومربوحة الذهاب إلى أخصائية علاقات زوجية، وهي الدكتورة جميلة، التي تجسدها الفنانة نور، ولكن وقع الكبير في حبها وانتهت الحلقة على ذلك.

أبطال مسلسل الكبير أوي الجزء السابع

شارك في بطولة مسلسل الكبير أوي الجزء السابع عدد من ألمع النجوم، منهم أحمد مكي، محمد سلام، رحمة أحمد فرج، هشام إسماعيل، بيومي فؤاد، حاتم صلاح، ليلى عز العرب، مصطفى غريب، والمسلسل من تأليف مصطفى صقر، ومن إخراج أحمد الجندي
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads