المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسلسل جعفر العمدة الحلقة الثانية منة فضالي تبتلع الحجاب

الجمعة 24/مارس/2023 - 09:05 م
مسلسل جعفر العمدة
مسلسل جعفر العمدة
هدير عصام
طباعة
تعرضت الفنانة منة فضالي لموقف غريب في أحداث الحلقة الثانية من مسلسل جعفر العمدة الذي يخوض بطولته النجم محمد رمضان والمعروض على قناة "دي إم سي" دراما.

قامت منة فضالي التي تجسد دور نرجس بعمل حجاب لزوجها جعفر العمدة من أجل الاقتناع بأن تقوم بالإنجاب منه خاصة أنه مانع جميع زوجاته من فكرة الإنجاب بعد أن فقد نجله الأول وخطفه في نفس يوم ولادته.

مسلسل جعفر العمدة الحلقة الثانية

وفي أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة الثانية وأثناء وضع نرجس/ الحجاب لجعفر العمدة وهو نائم بجوارها كاد أن يكشفها وقامت على الفور بابتلاع الحجاب وذهبت إلى الدجال الذي قام بعمل الحجاب لها وقام بجلدها من أجل إبطال مفعوله بعد أن ابتلعته.

مسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، لما كتكت، طارق النهرى، أحمد عبد الله.

قصة مسلسل جعفر العمدة

تدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ 3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت التى تكشفها الأحداث.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads