المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسلسل المداح 3 أسطورة العشق.. صابر يرى الجن في لبنان

الجمعة 24/مارس/2023 - 10:47 م
مسلسل المداح 3 أسطورة
مسلسل المداح 3 أسطورة العشق
أروى سيد
طباعة
تطورت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل المداح أسطورة العشق، حيث سافر صابر المداح لبنان ليقابل الأمير، وعندما دخل حمادة هلال غرفته في الفندق بلبنان وطمأنه عصام بموعد مقابلته مع الأمير وتركه وخرج، فسمع صابر صوت طرق على الباب فيفتحه ولا يجد أحد.

مسلسل المداح 3 أسطورة العشق الحلقة الثالثة

وخلال أحداث مسلسل المداح 3 أسطورة العشق، يرجع المشهد للبلد مرة حيث يصرخ جمال مرددًا "مش هسيب أمينة أنا هتجوزها"، ويدخل في نوبة من التشنجات، وتذهب والدته لخال أمينة لتخبره بضرورة الابتعاد عنهم، ويرجع حمزة لشقيقته أمينة ويسألها ما الذي يحدث في هذه المغارة، ويتوعد لها بعدم الخروج من المنزل ابدًا، ثم ننتقل لصابر مرة أخرى الذي يتصل بوالدته للإطمئنان عليها وعلى رحاب وطفله ويطلب منها أن تدعو له.

ويعود المشهد للفنانة هبه مجدي التي فزعت بعدما تركت طفلها على السرير ولم تجده فجأة على نفس السرير التي وضعته عليه، وتجده في سريره الصغير الذي لم تضعه فيه في دهشة كبيرة.

صابر المداح يكتب حروف من الهواء

ويستيقظ صابر من النوم على اهتزاز الكرسي الموجود في غرفته فـ يستعيذ بالله مرددًا "أنا مش خايف منكم" ويجري لإحضار دفتر يضع عليه بعض الحروف التي يراها في الهواء أمامه.

الأمير يتعاون مع صابر
يقابل صابر الأمير الذي يشاور له على الرمز الذي يظهر على يده ويقول له "ده مفتاح الكتاب اللي بيرسم النهاية.. نهايتك او نهايتهم عايزين ياذوك ويتخلصوا منك"، ويعطي صابر الورقة التي كتبها في الغرفة للأمير الذي بمجرد أن رأها قال له "مبروك انت فتحت بوابة النهاية"، ويتحدث معه عن هند بنت الأحمر ويقول له "هما راجعين ياخدوا منك حاجة"، ويقول له على "قُزح" الذي رآه في المغارة ثم يطلب منه أن يرتاح وفجأة يجدوا الجن قزح في طريقهم ويقلب السيارة بهم ثم يختفي الأمير وتنتهي الحلقة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads