المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصرع شاب وإصابة 2 آخرين في حادث تصادم دراجتين بخاريتين في الجيزة

السبت 25/مارس/2023 - 06:40 م
مصرع شخص وإصابة 2
مصرع شخص وإصابة 2 آخرون في تصادم دراجتين
حازم عبد الفتاح
طباعة
لقي شاب في العقد الثاني من عمره مصرعه، اليوم السبت، وأصيب 2 آخربن في حادث تصادم بين دراجتين بخاريتين بشارع البحر الأعظم في محافظة الجيزة، وانتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتم نقل المصابين إلى المستشفى، ونقل الشاب المتوفي إلى ثلاجة الموتى تحت تصرف النيابة العامة التي أمرت بتشريح جثمانه لبيان سبب الوفاة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بلاغاً بوقوع حادث تصادم بين دراجتين بخاريتين في شارع البحر الأعظم بدائرة قسم شرطة الجيزة، وعلى الفور انتقل العميد حسن الدكروري مأمور القسم مع القوة المرافقة له إلى مكان الحادث.

سبب حادث تصادم دراجتين بخاريتين

وبالفحص تبين اصطدام دراجتين بخاريتين، أسفر عن إصابة عامل دليفري 25 سنة بنزيف في المخ ولا يمكن استجوابه، وإصابة إسلام.ع 30 سنة بكدمات متفرقة بالجسم، ومصرع محمد.س 20 سنة كان بصحبة إسلام على نفس الدراجة.

كما تبين أن سبب الحادث اختلال عجلة القيادة لدراجة عامل الدليفري، فاصطدمت بالثانية، مما أدى إلى وقوعهم واصطدامها بالرصيف، وتم نقل المصابين إلى مستشفى أم المصريين لتلقي العلاج، ونقل جثمان المتوفي إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وحرر محضر بالواقعة، وأحال الرائد أحمد الأبيض معاون مباحث القسم المحضر إلى النيابة العامة لتباشر التحقيقات، وقد أمرت النيابة بتشريح جثمان المتوفي لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بالدفن.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads