المواطن

عاجل
بالصور.. نقيب مهندسي أسيوط ومجلس النقابة يشاركون في تكريم خريجي الدفعة 63 بكلية الهندسة السفير الطاجيكي بالقاهرة يلتقى مع نائب وزير الخارجية المصري داليا الحزاوي سؤالًا لاولياء امور طلاب الثانوية العامة عن خططهم بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي للمشروع القومي للاكتفاء الذاتي من مشتقات البلازما وزير الخارجية يستقبل مبعوثة الاتحاد الأوروبي للقرن الأفريقي الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس التشيكي تضمن الاتصال توطيد العلاقات بين البلدين نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يبحث مع الجانب الفرنسي سبل توطين صناعات السيارات والوحدات المتحركة بالسكك الحديدية والهيدروجين الأخضر والطاقة المتجددة في مصر بنت المنيا أول فتاة صعيدية تفوز بلقب ملكة جمال حماية لقوت الغلابة".. محافظ البحر الأحمر يضبط 3350 رغيف خبز مدعم مهرب على "تروسيكل" ويحيل سائقه للنيابة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

من رائحة كأس العالم.. موعد مباراة المغرب والبرازيل والقنوات الناقلة

السبت 25/مارس/2023 - 05:47 م
صورة أرشيفية من مباراة
صورة أرشيفية من مباراة المغرب بكأس العالم
معتز محمد
طباعة


تحتضن أرضية ستاد ضنجة واحدة من أكبر المباريات خلال فترة التوقف الدولي، المباراة التي ستقام بين منتخب المغرب والبزايل في إطار المبارايات الودية من أجل استعداد كلا المنتخبين للمباريات الخاصة بالتصفيات للبطولات القارية، وتعتبر مباراة الليلة هي الأولي لكلا للمنتخبين بعد المشاركة في كأس العالم في نسخته الثانية والعشرين والتي نظمتها دولة قطر خلال نوفمبر الماضي.

وتتجه انظار عشاق كرة القدم العربية والعالمية د، مشاهدة المباراة والتي ستكون أشبه بالعرض المسرحي نتيجة لوجود العديد من الأسماء التي أصبحت من نجوم الشباك في الملاعب الأوروبية، فستشهد أرضية ملعب طنجة على وجود جونيرو فينسيوس نجم ريال مدريد، بالإضافة إلى وجود أشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان، وبونو نجم حراسة الدوري الإسباني وغيرهم من الأسماء.

بالإضافة إلى أن هناك العديد من الدوافع بين كلا الجهازان الفنيان، فيسعي وليد الركراكي من تقديم المستوي الرائع والمميز التي شهدته الأراضي القطرية أثناء فترة كأس العالم، بعدما حقق أسود الأطلس الإنجاز الأكبر للمنتخبات العربية والإفريقية حينما وصل إلى دور نصف النهائي، محققًا الفوز على الكثير من المنتخبات الكُبري على رأسها إسبانيا والبرتغال وبلجيكا.


موعد مباراة المغرب والبرازيل:

تنطلق صافرة اللقاء الذي سيجمع بين المغرب والبرازيل في اليوم السبت في تمام الساعة الثانية عشر في منتصف الليل بتوقيت القاهرة، والتي ستوافق الساعة الحادية عشر بتوقيت كلا من تونس والمغرب والجزائر، والساعة الواحدة بتوقيت مكة المكرمة،. والساعة الثانية بتوقيت دولة الإمارات العربية وقطر.


القنوات الناقلة لمباراة المغرب والبرازيل:

تنقل مباراة المغرب والبرازيل من خلال قناة الرياضة المغربية، ويمكنكم متابعة المباراة من خلال شاشاتها عبر التردد التالي

- القمر نايل سات
- التردد 11513
- الاستقطاب عمودي
- ‏معد الترميز 27500
- ‏معدل تصحيح الخطأ 3/4

- القمر عرب سات
- التردد 12683
- ‏الاستتقطاب عمودي
- ‏معدل الترميز 27500
- ‏معدل تصحيح الخطأ 3/4



التشكيل المتوقع لمنتخب المغرب أمام البرازيل:


من المتوقع أن يبدأ وليد الركراكي مباراة الليلة أمام منتخب البرازيل بتشكيل مكون من:

في خط المرمى: ياسين بونو

خط الدفاع: يحيى عطية الله - أشرف داري - نايف أكرد - أشرف حكيمي

خط الوسط: سفيان أمرابط - عبد الإله الصابيري - عز الدين أوناحي

خط الهجوم: حكيم زياش - عبد الصمد الزلزولي - يوسف النصيري


التشكيل المتوقع لمنتخب البرازيل أمام منتخب المغرب:



وعلى الجانب الآخر قد يدخل راقصي السامبا مباراة الليلة تحت قيادة رامون مينيزيس بتشكيل مكون من الآتي:

حراسة المرمى: ايدرسون.

خط الدفاع: رينان لودي - بريمير - ايدير ميليتاو - ايمرسون.

خط الوسط: أندري سانتوس - كاسيميرو - لوكاس باكيتا.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور - رودريجو - انتوني.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads