المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غياب نيمار.. تشكيل البرازيل المتوقع أمام المغرب في مباراة اليوم

السبت 25/مارس/2023 - 06:23 م
لاعبو منتخب البرازيل
لاعبو منتخب البرازيل
معتز محمد
طباعة


يلتقي منتخب البرازيل تحت القيادة الفنية لـ رامون مينيزيس بمنتخب المغرب تحت قيادة مدربه الوطني وليد الركراكي، ضمن منافسات المبارايات الودية، المباراة التي ستقام على ملعب ضنجة بالمملكة المغربية في تمام الساعة الثانية عشر بتوقيت القاهرة.

وتحظى مباراة الليلة بين البرازيل والمغرب، بالمتابعة من قبل عشاق وجماهير الكرة العربية، بالإضافة إلى أبناء القارة الجنوبية، نتيجة للمستوى المميز والرائع الذين ظهر به أسود الأطلس خلال منافسات كأس العالم بعدما تواجد في المركز الرابع عقب الخسارة التي تلقاها من كرواتيا في مباراة تحديد المركز الثالث.

وعلى الجانب الآخر ترغب جماهير البرازيل في متابعة المباراة من أجل الاطمئنان على المنتخب، بعدما ظهر في كأس العالم على غير المتوقع منه، فراقصي السامبا لم يتمكن من تحقيق بطاقة التأهل إلى دوري نصف النهائي عقب الخساراة من منتخب كرواتيا بركلات الترجيح.

ويدخل راقصي السامبا مباراة الليلة وسط غياب نجم فريق باريس سان جيرمان الحالي وبرشلونة السابق نيمار عقب الإصابة التي لحقت به في مباراة ليل ببطولة الدوري الفرنسي، واكدت الفوحصات أن نيمار تعرض لالتواء في الكاحل وسيغيب على أثره لمدة تتراوح بين 3 أو أربع أسابيع.


التشكيل المتوقع لمنتخب البرازيل أمام منتخب المغرب في مباراة الليلة:

حراسة المرمى: ايدرسون.

خط الدفاع: رينان لودي - بريمير - ايدير ميليتاو - ايمرسون.

خط الوسط: أندري سانتوس - كاسيميرو - لوكاس باكيتا.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور - رودريجو - انتوني.


قائمة منتخب البرازيل أثناء فترة التوقف الدولي:


حراسة المرمى: إيدرسون "مانشستر سيتي الإنجليزي" - ميكايل "أتليتكو باراناينسي" ويفرتون "بالميراس".

الدفاع: ماركينيوس "باريس سان جيرمان الفرنسي" - إيدير ميليتاو "ريال مدريد الإسباني" - روجير إيبانيز "روما الإيطالي" - روبيرت رينان "زينيت سان بطرسبرج الروسي" - أرتور "أمريكا مينيرو" - أليكس تيليس "إشبيلية الإسباني" - رينان لودي "نوتنجهام فورست الإنجليزي" - إيمرسون رويال "توتنام هوتسبير الإنجليزي".

الوسط: كاسيميرو - لوكاس باكيتا "وست هام يونايتد" - أندري "فلوميننسي" - أندري سانتوس "فاسكو دا جاما" - جواو جوميش "ولفرهامبتون واندررز الإنجليزي" - رافاييل فيجا "بالميراس".

الهجوم: ريتشارليسون "توتنام هوتسبير الإنجليزي" - فينيسيوس جونيور "ريال مدريد الإسباني" - أنتوني "مانشستر يونايتد الإنجليزي" - رودريجو "ريال مدريد الإسباني" - روني "بالميراس" - فيتور روكي "أتليتكو باراناينسي".


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads