المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«ثقيلة الدم وهبلة».. الجمهور يسخر من ياسمين عز بعد ظهورها مع رامز جلال

السبت 25/مارس/2023 - 07:49 م
ياسمين عز
ياسمين عز
وفاء جودة
طباعة
حلت الإعلامية ياسمين عز ضيفة الحلقة الثالثة من برنامج «رامز نيفر إند» والذي يقدمه الفنان رامز جلال، ويذاع على قناة ام بي سي مصر، وشهدت الحلقة العديد من المواقف الكوميدية الساخرة أثناء مقلب رامز في إحدى المطاعم الجديدة بالرياض.

ياسمين عز مع رامز جلال

سخر الفنان رامز جلال من الإعلامية ياسمين عز في مقدمه حلقة اليوم من برنامجه، وقال: «جيالنا النهاردة مزة عملت لنفسها نظرية اتسهتني واتنحنحي هاتنجحي وتتشهرى.. كيدى في الستات وغيظى هتبقى تريند فيرى إيزى.. معانا النهاردة عروسة المولد اللي خربت نص بيوت مصر وخلت الرجالة تمردت على ستاتها، معانا ياسمين عز».

وفي الجزء الاول من الحلقة ظهرت ياسمين عز وهي تظن أنها ستتواجد في إحدى المطاعم الجديدة ضمن برنامج تابع لموسم الرياض في المملكة العربية السعودية تحت إشراف الهئية الترفيهية السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، وأثناء دخولها سخر رامز من نظارتها، وقال «إيه النظارة دي عامله زي زجاج العربية عايزة تتمسح، وايضا سخر من حملها مرآة في جيبها وقال دي حلاقة يا جماعة دي شايلة مراية».

ياسمين عز في برنامج رامز نيفر إند

ثم أجرت المذيعة كارلا حداد حوار مع الإعلامية ياسمين عز، والتي قامت بسؤالها بعض الأسئلة، وأجابت عليها، ولكن يقوم رامز بقطع الإجابة ويقوم بقول بعض الإفيهات المضحكة، وخلال الحلقة قالت ياسمين عز إن النجم البرتغالي رونالدو يتابع برنامجها، مضيفة أن صديقته جورجينا «غزال شارد».

وفي نهاية المقلب، قالت ياسمين عز للنساء: «خليها تفرح في رمضان عشان لما تفرح تعمل لجوزها كوباية الشاي .. انا هفرح اوي».

مقلب رامز جلال 2023

وكانت الإعلامية ياسمين عز، تعرضت للمقلب الثاني من البرنامج، والذي يدور حول دعوة الضحية إلى مطعم طائر وأثناء تواجده على ارتفاع عال، يحدث المقلب الآخر، ليدخل الضيف في حالة من الفزع والخوف الشديد خوفا من سقوط المطعم.

انتقادات الجمهور للإعلامية ياسمين عز

وفور عرض حلقة ياسمين عز مع رامز جلال، سخر الجمهور من ردود أفعالها على المقلب، وطريقتها في الردود، ويبدو أن المشاهدين نال إعجابهم بما حدث فيها، وجاءت أغلب التعليقات، كالتالي: «شعري يتنكوش اللهي ينكوشوكي يابعيده ياهبله»، وقال آخرون: «ثقيلة الدم .. دي طلعت هبلة اوي».

مواعيد برنامج رامز جلال رمضان 2023

جدير بالذكر أنه، يعرض برنامج رامز جلال رمضان 2023، بعد آذان المغرب مُباشرة على ام بي سي مصر في تمام الساعة 06:04 مساء، ويعاد في تمام الساعة الواحدة صباحا، وتردد القناة الناقلة عبر القمر الصناعي نايل سات هو: 12284.

ضيوف برنامج رامز نيفر إند 2023

ويذكر أنه جاء في برنامج رامز نيفر إند عدد من الضحايا، وهم الفنان محمد رمضان والفنان احمد السقا، ومن المنتظر أن يقع العديد من نجوم الفن والرياضة ضحية لمقلب رامز هذا العام، ابرزهم، محمد فؤاد، أحمد فتوح، مصطفى كامل، محمد فراج، بسنت شوقي، أمينة شلباية، شيماء سيف، أحمد حاتم، رضا عبدالعال، محمود كهربا، أمير عيد، غادة إبراهيم، هنادي مهنا، إيمان العاصي، نسرين أمين، محمود العسيلي، إمام عاشور، مصطفى عبده، محمد الغيطي، أحمد عبدالقادر، إبراهيم نور الدين، وغيرهم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads