المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مائل للدفء نهارا.. تفاصيل حاله الطقس غدا الأحد 26 مارس

السبت 25/مارس/2023 - 11:32 م
حالة الطقس غدا
حالة الطقس غدا
ملك ناصر
طباعة
يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن غدا الأحد ستكون حالة الطقس غدا الأحد 26 مارس، تشهد حالة مائلة للدفء نهارا على القاهرة الكبرى والوجـه البحري والسواحل الشرقية وشمال الصعيد، معتدلة على السواحل الغربية، دافئة على جنوب سيناء، مائلة للحرارة على جنوب الصعيد.

كما أوضح ت هيئة الأرصاد، في بيان لها، أن حالة الطقس غدا تكون باردة ليلًا على أغلب الأنحاء، وتظهر شبورة مائية في الصباح البـاكر على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

حالة الطقس غدا الأحد

وصرحت الأرصاد، بوجود فرص لسقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري وجنوب سيناء على فترات متقطعة، ووجود نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة بسبب أن آخر صور للأقمار الصناعية تشير إلى تكاثر للسحب المتوسطة والمنخفضة.

وننشر لكم درجات الحرارة غدا الأحد  26 مارس

القاهرة، العظمى 22 درجة والصغرى 13 درجة، والإسكندرية، العظمى 20 والصغرى 14 درجة، ومطروح، العظمى 19 درجة والصغرى 14 درجة، وسوهاج، العظمى 25 درجة والصغرى 13 درجة، وقنا، العظمى 26 درجة والصغرى 15 درجة، وأسوان، العظمى 27 درجة والصغرى 16 درجة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads