المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد هدفه ال50.. منتخب مصر يكرم محمد صلاح أثناء معسكر مالاوي

الأحد 26/مارس/2023 - 01:01 ص
تكريم محمد صلاح
تكريم محمد صلاح
معتز محمد
طباعة


احتفل الجهاز الفني للمنتخب الوطني واللاعبين بنجم فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، من خلال تجهيز قميص يحمل رقم 50 وهو عدد الأهداف التي سجلها صلاح بقميص المنتخب، بالإضافة إلى هدية تذكارية على شكل حذاء وكرة مزخرفة برقم 129، وهو عدد أهداف صلاح مع ليفربول والتي جعلته الهداف التاريخي للريدز.

وحرص محمد صلاح على توجيه الشكر للجهاز الفني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا واللاعبين على تلك اللفتة الطيبة، والتقاط مجموعة من الصور التذكارية معهم.

وتمكن محمد صلاح من قيادة المنتخب الوطني نحو تحقيق الانتصار على منتخب مالاوي ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات، في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية والتي من المقرر إقامتها في كوت ديفوار 2023.

وافتتح محمد صلاح أول الأهداف في المباراة التي أقيمت على أرضية ستاد الدفاع الجوي ليلة أمس، بعدما استقبل عرضية من جهة اليسار بتسديدة مباراة من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك، قبل أن يضيف عمر مرموش الهدف الثاني للفراعنة في الدقيقة 45 من نهاية الشوط.

واصبح محمد صلاح بعد هدفه في شباك مالاوي ليلة أمس، سابع لاعب أفريقي يتمكن من تسجيل 50 هدف دولي، بعدما تواجد في القائمة التي تضم العديد من الأسماء منها المصري حسام حسن، الإيفواري ديدييه دروجبا، الكاميروني صامويل إيتو والغاني أساموان جيان.


كما تواجد صلاح في المركز الثاني في قائمة الهدافين التاريخيين للمنتخب المصري، خلف حسام حسن صاحب الـ68 هدف، وجاء ترتيب الهدافين كالآتي:

1- حسام حسن 68 هدف

2- محمد صلاح 50 هدف

3- حسن الشاذلي 42 هدف

4- محمد أبو تريكة 38 هدف

5- أحمد حسن 33 هدف

6- عمرو زكي 30 هدف

7- عماد متعب 28 هدف

8- أحمد الكأس 25 هدف

9- محمود الخطيب 24 هدف

10- جمال عبدالحميد 24 هدف

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads