المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسلسل ضرب نار الحلقة 3 تشهد دفاع العوضي عن مهرة

الأحد 26/مارس/2023 - 01:15 ص
مسلسل ضرب نار
مسلسل ضرب نار
أروى سيد
طباعة
تصدر مسلسل ضرب نار الحلقة 3 الترند على محرك البحث جوجل، بطولة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، وبدأت الحلقة بدخول جابر الكوماندا على صراخ مهرة وقيامه بضرب العترة ورجاله، ثم قام بتصليح باب شقتها وشكرته وصعد.

مسلسل ضرب نار الحلقة 3

بدأ مسلسل ضرب نار الحلقة 3 يطلب ماجد المصري مقابلة، مهرة للتحدث معها عن ما حدث من العترة، لكنها ترفض العمل معهم مرة أخرى، وتخرج في الشارع وفجأة تجد الكوماندا خلفها، فيصطحبها لشرب حمص الشام في فلوكة على النيل، ويتغزل فيها، وتسأله عن سبب تواجده في شبرا.

ويطلب منها التوسط له عند ميمي لكي تعطيه المحل أسفل منزلهم لكن تفاجأه مهرة بأن هذا المحل ملكها هي وشقيقها وشقيقتها، فتجلس معهم وتسألهم عن رأيهم في تأجير المحل لجابر.

مسلسل ضرب نار الحلقة الثالثة

وتفتح مهرا المحل بعد فترة انقطاع كبيرة دامت لسنين في غلقه بعد وفاة والدها وتستعيد جميع الذكريات بعدما تدخله، وبعدها تأتي ميمي وتستنكر تأجير هذا المحل لجابر الكوماندا، وتصعد ميمي لجابر الكوماندا في غرفته بصنية من الطعام لكنه لا يرضى أن يأكل.

ويحاول سامي أن يقنع جابر بالعمل معه كسواق في الممنوع، لكنه لا يرضى وفجأة يدخل عليهم رزق ويطلق النار فيحاولا الهروب من هذا الفخ المنصوب لهم.

ماجد المصري يطلب الزواج من مهرة

طلب زيدان بيه "ماجد المصري" الزواج من مهرة، فترفض وتزعم أنها مخطوبة فيتركها ويرحل وهو حزين، وتصعد لجابر فتجد ميمي وهي تطعمه بيدها.. وتنتهي الحلقة.

يشارك في بطولة المسلسل كل من النجوم ياسمين عبد العزيز، وأحمد العوضى، وماجد المصرى، وهدى الأتربي، وسهير المرشدى، ودنيا المصرى، وإسراء رخا، وأحمد غزى، وايمان السيد، وبدرية طلبة، وأحمد عبد الله، وتيسير عبد العزيز، وتامر مجدى وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكرى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads