المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. توافد المواطنين منافذ بيع اللحوم التشادية في الإسكندرية

الأحد 26/مارس/2023 - 01:40 ص
منافذ بيع اللحوم
منافذ بيع اللحوم التشادية بالإسكندرية
كيرلس جمال
طباعة
وصلت أول سيارتين محملتين بـ اللحوم التشادية إلى الإسكندرية، مساء أمس السبت، والتي بدأ البيع منهما في تمام الساعة 8 مساءاً حتى انتهاء الكمية، بحد أقصى 2 كيلو للفرد، و سعر الكيلو 165 جنيه. 

وتواجدت السيارة الأولى المحملة بـ اللحوم التشادية في منطقة الرأس السوداء بشارع مصطفى كامل أمام شارع القاهرة، والثانية بعزبة حوض 13، وتم بيع 4 طن.

بيع اللحوم التشادية بالإسكندرية

وفي هذا الصدد، أوضح المهندس محمد الجمال، رئيس لجنة الزراعة والإنتاج الحيواني بحزب حماة الوطن، في وقت سابق، أن الحزب بالتعاون مع المجموعة الوطنية الكويتية،  أنهم تمكنوا من الحصول على مساحات واسعة من الأراضي في تشاد، كما تم زراعة النباتات المختصة بالعلف، ومراعاة الوصول إلى لحوم تتناسب مع الاستهلاك المحلي في مصر.

ولفت رئيس لجنة الزراعة والإنتاج الحيواني، خلال تصريحات تلفزيونية، إلى أنه جرى التفكير في نظام المقايضة مع رجال الأعمال المصريين للمساهمة بمواد غذائية تحتاجها تشاد الفترة الماضية لتصديرها هناك، والحصول على مبالغ تلك البضاعة لشراء أبقار، بدلا من التعامل بالدولار.

وكشف الجمال، أن هناك سيارات من المقرر أن تصل بشكل أسبوعي، وحمولتها 55 طن من اللحوم، بواقع 3 سيارات للقاهرة وسيارة لأسوان وسيارة للإسكندرية، لتغطية الجمهورية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads