المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزارة الصحة تستقبل 2 مليون جرعة من لقاح فايزر

الأحد 26/مارس/2023 - 08:15 م
وزارة الصحة تستقبل
وزارة الصحة تستقبل لقاح فايزر من عدة دول
محمود أشرف
طباعة
أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الأحد، عن استقبالها عدد 2 مليون جرعة من لقاح فايزر المضاد لفيروس كورونا من 8 دول خلال الأسبوع الماضي، عبى مطار القاهرة الدولي.

ومن جانبه، أوضح الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث الرسمي باسم وزير الصحة والسكان، أن الدول التي استقبلت منها مصر جرعات لقاح فايزر هي مجموعة من الدول الصديقة وهي، فرنسا، إسبانيا، إيطاليا، السويد، كرواتيا، سلوفاكيا لاتيفيا، تشيك.

مصر تستقبل 2 مليون جرعة من لقاح فايزر 

وأوضح متحدث وزارة الصحة، أن سبب اختيار لقاح فايزر، جاء نتيجة أنه يعمل بفاعلية شديدة وآمنة ضد متحور كورونا كما أنه يعطي حيوية ونشاط.

ولفت الدكتور حسام عبد الغفار، إلى أن الشحنات التي استقبلت اللقاح من مطار القاهرة الدولي تم توزيعها على مراكز وأماكن التطعيمات في جميع أنحاء الجمهورية موجهاً بضرورة التسجيل على اللقاح عبر الموقع الرسمي للوزارة.

من الجدير بالذكر، أن لقاح فايزر يعمل بحماية آمنة ضد فيروس كورونا كما أنه حصل على موافقة إيجابية من منظمة الصحة العالمية وهيئة الدواء المصرية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads