المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسلسل الأجهر الحلقة الرابعة تشهد أحداث غير متوقعة

الأحد 26/مارس/2023 - 07:50 م
مسلسل الأجهر
مسلسل الأجهر
تقى ياسر شديد
طباعة
عرضت منذ قليل الحلقة الرابعة من مسلسل الأجهر بطولة الفنان عمرو سعد، وشهدت الحلقة أحداث مشوقة، بدأت بظهور نولا وهو الدور الذي تجسده سارة سلامة، بدخولها لأبيها الذي يعمل في محل سعداوي، وتتبادل نظرات الحب بينها وبين أبن سعداوى.

مسلسل الأجهر الحلقة الرابعة

دارت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل الأجهر في إطار مشوق، من بدايتها دخول نولا لأبيها في محل سعداوي، وتبادل نظرات مع ابنه، وبكاء الفنان نور النبوي بعد موقف مؤثر يجمع بينه وبين شقيقه، بوقوف شقيقه هاشم أمام البيت وهو الدور الذي تجسده مصطفى أبو سريع، وكان يلح بالدخول للمنزل ولكن يرفض شقيقه السماح له، ليشعر بعد ذلك بالذنب مما جعله يدخل في حالة من البكاء الشديد.

وانتهت أحداث الحلقة الرابعة بذهاب مصطفى الأجهر وهو دور الذي يجسده عمرو سعد، بزيارة لجميع محلات أدهم الحوت، ولكن يلاحظ عند خروجه من المحل بشخصا يراقبه، ليذهب بعد ذلك السعداوي ويتحدث نع بعضهما، وتكون المفأجاة هو تصنت ابن سعداوي ميدا عليهما.

أبطال مسلسل الأجهر

يشارك في مسلسل الأجهر مع الفنان عمرو سعد كلا من سيد رجب، درة، خالد زكي، محمود قابيل، عمرو عبد الجليل، عارفة عبد الرسول، أحمد مجدي، سارة سلامة، ونور النبوي، وأحمد صفوت، ومحمد جمعة، ومصطفى أبوسريع، وهو من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads