المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"دخلت السجن أسد وخرجت أسد".. أول تصريح من مرتضى منصور بعد خروجه

الأحد 26/مارس/2023 - 09:26 م
أول صورة لمرتضى منصور
أول صورة لمرتضى منصور بعد خروجه
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
ظهر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على سطح الأحداث مجددًا بعد انقضاء فترة حبسه لمدة شهر في قضية سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وخروجه من محبسه بمركز الإصلاح والتأهيل بسجن وادي النطرون.

وكان قطاع الحماية المجتمعية بسجن وادي النطرون قد أنهى إجراءات الإفراج عن مرتضى منصور قبل انطلاق مدفع إفطار رابع أيام شهر رمضان المبارك، ليصل إلى منزله بعدها.

مرتضى منصور يكشف حقيقة ما حدث داخل السجن في فيديو الليلة

وأعلن مرتضى منصور أنه سيصدر بيانًا هامًا في تمام الساعة الحادية عشر مساء اليوم عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وقناته عبر موقع "يوتيوب" سيكشف فيه كل الحقائق، وذلك بعد انتهاء لقاء الزمالك والبنك الأهلي في ثمن نهائي كأس الرابطة والذي يُقام على ملعب المقاولون العرب.

تصريحات مرتضى منصور بعد خروجه من السجن 

وفي فيديو قصير تم بثه على منصات وسائل التواصل الاجتماعي، قال مرتضى منصور: "مصر كلها عارفة إني دخلت السجن أسد وخرجت منه أسد".

وواصل: "أوعى يا محمود يا خطيب تكون مفكر إنك إنت اللي حبستني، تبقى أهبل لو مفكر كده، هو إنت اللي زورت الانتخابات وسقطتني ولا إنت اللي عزلتني".

واستكمل حديثه: "الناس عرفت حجم كل واحد فينا، أنا طالع من السجن راجل وهو فار مستخبي، لا عيطت ولا اعتذرت ولا قبلت المساومة على قضايا الزمالك ولا وافقت على إلغاء عقوبة كهربا وقضية نادي القرن مقابل الخروج".

واختتم مرتضى منصور حديثه الأول بعد خروجه من محبسه: "استنوني، هفطر وأغير وهقول لمصر كلها على اللي حصل النهارده الساعة 11".

موعد عودة مرتضى منصور لمباشرة مهام عمله كرئيس لنادي الزمالك 

وفي سياق متصل، صرح مصدر مُقرب من مرتضى منصور، أنه سيمكث في منزله ما يقرب من يومين من أجل الراحة وأنه يتمتع بصحة جيدة، بعدها سيعود لممارسة مهما عمله كرئيس لنادي الزمالك.

الجدير بالذكر أن محكمة النقض كانت قد رفضت طعن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في القضية رقم 83 لسنة 2021 جنح اقتصادية وأيدت حكم حبسه لمدة شهر مع النفاذ بتاريخ 25 فبراير في قضية سب وقذف والتشهير بسمعة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وهو ما حدث بتنفيذ المذكور للعقوبة داخل مركز الإصلاح والتأهيل بمجمع سجون وادي النطرون، وخروجه اليوم بعد انقضاء مدة الثلاثون يومًا كاملة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads