المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بهدفين جديدين.. رونالدو يواصل تحطيم الأرقام القياسية مع البرتغال

الأحد 26/مارس/2023 - 10:46 م
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو لاعب منتخب البرتغال
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
واصل الدولي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي صدارته لقائمة الهدافين التاريخيين على مستوى المنتخبات بعد تسجيله ثنائية في شباك لوكسمبورج في ثان جولات دور المجموعات للمجموعة الثانية بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أوروبا 2024.

وحققت البرتغال فوزًا كبيرًا وكاسحًا على نظيرتها لوكسمبورج بسداسية دون مقابل في المباراة التي شهدها ملعب لوكسمبورج الدولي.

وسجل كريستيانو رونالدو هدفيه في الدقيقتين 9 و31، بينما أحرز الرباعي جواو فيلكس وبيرناردو سيلفا وأوتافيو إدميلسون ورافاييل لياو بقية أهداف المنتخب البرتغالي في الدقائق 15 و18 و77 و88 من عمر المباراة.

أبرز أرقام كريستيانو رونالدو بعد هدفي لوكسمبورج 

ودون قائد بطل يورو 2016 اسمه في شباك منتخب لوكسمبورج للمرة الحادية عشر خلال 11 مباراة جمعت المنتخبين تاريخيًا، ليصبح لوكسمبورج أكثر منتخب يزور رونالدو شباكه على المستوى الدولي.

ورفع رونالدو رصيده من الأهداف مع منتخب بلاده للرقم 122 خلال 198 مباراة، ليواصل تصدره لقائمة الأكثر تسجيلًا للأهداف وقائمة الأكثر مشاركة في المباريات، وذلك منذ أول مواجهة في أغسطس عام 2003.

وأصبح لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق وريال مدريد الإسباني الأسبق أول لاعب في تاريخ اللعبة يسجل أهدافًا على المستوى الدولي للعام العشرون على التوالي.

وأضاف رونالدو هدفين جديدين لرصيده، ليصل للهدف رقم 832 خلال 1157 مباراة على مستوى الأندية والمنتخب، بالإضافة إلى 236 تمريرة حاسمة.

نتائج منتخب البرتغال في تصفيات اليورو 

وافتتح منتخب البرتغال مشواره في التصفيات الحالية والمؤهلة ليورو 2024 بألمانيا، بفوز على ليختنشتاين برباعية نظيفة سجل منها رونالدو هدفين، ويتواجد وصيف بطل يورو 2004 في المجموعة التي تضم معه ليختنشتاين ولوكسمبورج والبوسنة والهرسك وآيسلندا وسلوفاكيا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads