المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تشكيل أيرلندا المتوقع أمام منتخب فرنسا في التصفيات المؤهلة لليورو

الإثنين 27/مارس/2023 - 01:07 م
منتخب أيرلندا
منتخب أيرلندا
معتز محمد
طباعة
تحتضن أرضية ملعب أفيفا تفاصيل واحداث المباراة التي ستجمع بين منتخب فرنسا وأيرلندا، ضمن منافسات دور المجموعات من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية بألمانيا 2024، المباراة التي ستقام في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة.

وتعتبر مباراة فرنسا هي الأولي لمنتخب أيرلندا بمرحلة التصفيات في المجموعة التي تضم كلًا من اليونان وجبل طارق وهولندا، بينما يخوض المنتخب الفرنسي مبارته الثانية بعدما لعب في الجولة الأولي أمام منتخب هولندا وتمكن من تحقيق الفوز برباعية نظيفة.

وعلى الرغم من غياب منتخب أيرلندا عن الجولة الأولي من مرحلة التصفيات، إلا أن ستيفن كيني المدير الفني للمنتخب واصل الاستعداد إلى المباريات بانتصار بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بين منتخب أيرلندا واللاتفي يوم الأربعاء الماضي.

ويسعي المنتخب الأيرلندي من تحقيق الانتصار مستغلًا عامل الأرض والجمهور، من أجل الحصول على الثلاث نقاط لبدء مشوار البحث عن تأشيرة التواجد في بطولة الأمم الأوروبية بألمانيا 2024، وعلى الجانب الآخر يسعي منتخب الديوك بقيادة مبابي نحو تحقيق الانتصار الثاني على التوالي والانفراد بصدارة المجموعة.


ومن المتوقع أن يبدأ منتخب أيرلندا المباراة بتشكيل مكون من الآتي:

في حراسة المرمى: كويمين كيليهر

خط الدفاع: دارا أوشي - ناثان كولينز -أندرو أوموباميديلي

خط الوسط: كالوم أودودا - ألان براون - جيسون مولومبي - سميلبون - مات دوهيرتي

خط الهجوم: إيفان فيرغسون - مايكل أوبافيمي
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads