المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في خطاب رسمي.. الزمالك يطالب الشباب والرياضة بمعاقبة مرتجي بسبب تصريحاته

الإثنين 27/مارس/2023 - 02:17 م
الزمالك يشكو خالد
الزمالك يشكو خالد مرتجي
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
طالب مجلس إدارة نادي الزمالك وزارة الشباب والرياضة في خطاب رسمي بمعاقبة خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي بعد التصريحات الإعلامية التي نُشرت مؤخرًا.

وأطلق مرتجي العديد من التصريحات الإعلامية عبر أحد البرامج الإذاعية قبل عدة أيام فيما يخص المنافسة بين ناديا الأهلي والزمالك، رأها الكثيرين مستفزة للمعسكر الأبيض.

أبرزها، عندما قال أن: "جمهور الزمالك يغير بشدة من جمهور الأهلي، لإننا مستحوذين على كل البطولات، الأهلي يفوز بكل شيء وهذا يوجه الأجيال الجديدة لتشجيع الأهلي، الفارق بين الأهلي والزمالك كبير جدًا".

وأيضًا: "الزمالك مدين للأهلي بالكثير، قرار صالح سليم بمقاطعة البطولات الإفريقية في التسعينات ساعد الزمالك في التتويج بخمسة ألقاب قارية".

واعتمد الزمالك في خطابه الرسمي والذي طالب فيه بمعاقبة خالد مرتجي على بيات وزارة الشباب والرياضة الذي صدر قبل عدة أيام تحت عنوان "بشأن منع التجاوزات على الساحة الرياضية وفقًا للأطر القانونية"، والذي توعد فيه المتجاوزين بعقوبات رادعة.

وبدأ خطاب نادي الزمالك لوزارة الشباب والرياضة كالتالي: 

بمناسبة إصدار بيان الأستاذ الدكتور وزير الشباب والرياضة بشأن ضبط المشهد الرياضي في مصر، وبمناسبة تصريحات خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي عبر وسائل الإعلام المختلفة، وقيامه بالتحقير والإزدراء من جماهير نادي الزمالك العظيمة، وكذلك نادي الزمالك ذاته.

وكان فعله هذا عن عمد ناعتًا جماهير الزمالك بأنها تشتاط غيظًا من جماهير النادي الأهلي، وكونه إستحوذ على كافة البطولات دون نادي الزمالك على غير الحقيقة، وهو ما يثير الحقد والكراهية بين جماهير الكرة المصرية بأن من يشجع نادي الزمالك أقل ممن يشجع النادي الأهلي.

هذا فضلًا عن وصفه نادي الزمالك بأنه لا يحصل على أيه بطولات في وجود النادي الأهلي، ولم يكن فعله هذا الأول، بل اعتاد على ذلك الأمر مرارًا.

لذلك، وتحقيقًا لمصداقية ما أصدره سيادة الوزير من بيان أمام كافة الجماهير المصرية، وتحقيقًا أيضًا للردع، نلتمس من سيادتكم التفضل باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة نحو تصريحات المذكور سالف الذكر حتى لا يتفاقم الأمر ويزداد الاحتقان بين الجماهير المصرية ومجلس إدارة الناديين.

وانتهى الخطاب ممهورًا بتوقيع القائم بأعمال المدير التنفيذي لنادي الزمالك، ومُقدمًا من نادي الزمالك للألعاب الرياضية ضد خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads