المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو:تعرف على 7 أشياء يمكنك تنظيفها داخل آلة غسيل الصحون

الثلاثاء 16/أغسطس/2016 - 01:25 م
طباعة
أصبحت آلة غسيل الصحون من الآلات الرئيسية في المطبخ، والتي لا تستغني عنها الكثير من ربات المنازل، حيث تساعد على توفير الوقت والجهد في تنظيف الأواني والأطباق، وخاصة بعد الحفلات والمناسبات الاجتماعية.

إلا أن الكثير من ربات المنازل يجهلن أن بالإمكان استخدام آلة غسيل الصحون لأغراض أخرى، حيث يستفاد من هذه الآلة في تنظيف بعض الأشياء غير الصحونظ، بحسب صحيفة بيزنس إنسايدر.

1- القبعات: توضع في الرف العلوي لآلة غسيل الصحون لتنظيفها، وتستخدم كمية صغيرة من مسحوق التنظيف.

2- المعدات الرياضية: توضع في الرف العلوي لآلة غسيل الصحون، ولا حاجة لاستخدام أي كمية من مسحوق التنظيف.

3- البطاطا: يمكن تنظيف عدد كبير من حبات البطاطا داخل آلة غسيل الصحون في نفس الوقت، ويكفي وضع الآلة على دورة الشطف دون استخدام أي مسوق تنظيف.

4- الأحذية الرياضية: توضع الأحذية الرياضية داخل آلة غسيل الصحون على إعدادت الغسيل دون حرارة، ومن ثم تعبأ بأوراق الجرائد حتى تجف.

5- بخاخ الماء في الدوش: للتخلص من رواسب الماء والأوساخ، يوضع بخاخ الماء في الرف العلوي وينظف مع باقي الصحون.

6- محور عجلة السيارة: بعد تنظيف محور عجلة السيارة بخرطوم المياه، يمكن وضعه داخل آلة غسيل الصحون مع استخدام مسحوق للتنظيف أو كوب من الخل، واستخدام الإعدادت المخصصة للقدور والأواني.

7- لوحة مفاتيح الكمبيوتر: قبل كل شيء يجب التنبيه إلى أن تنظيف لوحة مفاتيح الكمبيوتر مثار للجدل، ولكن البعض ينصحون بوضعها في آلة غسيل الصحون دون استخدام الصابون أو أي سائل للتنظيف، وعلى إعدادات الغسيل دون حرارة، ومن ثم التجفيف بالهواء البارد.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads