المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بدأت الرحلة.. نور النبوي يشوق متابعي مسلسل الأجهر

الإثنين 27/مارس/2023 - 07:06 م
نور النبوي
نور النبوي
مريم محسب
طباعة
شوق الفنان نور النبوي متابعيه للحلقة الخامسة، من مسلسل الأجهر عبر مواقع التواصل الإجتماعي، واستطاع تصدر الترند فور ظهوره بالمسلسل.

حيث شارك صور من الحلقتين السابقتين، وعلق قائلا :-"وبدأت رحلة عماد"، وحازت الصور على تفاعل كبير من قبل رواد السوشيال ميديا.

مسلسل الأجهر

كما أشاد رواد السوشيال ميديا بأدائه لشخصية عماد في مسلسل الأجهر وايضا عن بكائه، عند إصرار شقيقه هاشم على دخول البيت والنوم ليلة فقط عندهم، ولكن عماد كان يرفض ذلك، وهذا كان ثقيل عليه من ضغوطات الحياة ومن ظلم أخيه المدمن على المواد المخدرة.

حتى جأت شقيقتهم جميلة التي تجسدها الفنانة ناهد السباعي، وحاول هاشم إقناعها بالبيات هذه الليلة فقط، لتقول لعماد أن يفتح الباب.

مسلسل الأجهر الحلقة الرابعة

كما كشفت الحلقة الرابعة من مسلسل الأجهر أن السعداوي المجسد شخصيته الفنان سيد رجب أنه يخفي سر بشأن أشقاء مصطفى الأجهر، وأنه فعل ذلك من أجل حماية الأجهر وبقائه بجانبه.

وشارك في بطولة مسلسل الأجهر العديد من ألمع النجوم، منهم عمرو سعد، سيد رجب، درة، نور النبوي، أحمد صفوت، ناهد السباعي، سارة سلامة، أنوشكا، عمرو عبد الجليل، أحمد مجدي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads