المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سخرية على محمود كهربا بعد إنهياره مع رامز:«بيفكرني بصوتي وانا بزعق»

الإثنين 27/مارس/2023 - 07:36 م
محمود كهربا مع رامز
محمود كهربا مع رامز
وفاء جودة
طباعة
حل لاعب نادي الأهلي محمود كهربا ضيف الحلقة الخامسة من برنامج «رامز نيفر إند» والذي يقدمه الفنان رامز جلال، ويذاع على قناة ام بي سي مصر، وشهدت الحلقة العديد من المواقف الكوميدية الساخرة.

محمود كهربا مع رامز جلال

سخر رامز جلال من محمود كهربا في مقدمه حلقة اليوم من برنامجه، وقال: «معانا انهاردة اللاعب الكياد، اللي اتوقف اكتر مالعب اللاعب، بطل العالم في الايقافات محمود كهربا».

وظهر كهربا أثناء دخوله، وهو مرتدي «تي شيرت» وبنطلون باللون الأسود وجاكيت فضي ونضارة سوداء.

محمود كهربا في برنامج رامز نيفر إيند

وكعادة رامز جلال، علق على إطلالة الضيف، وقال على كهربا لحظة استقباله: «ايه الجاكت ده ميلبسوش كهربا يلبسو رامى صبري، وايه النضارة دي بتفكرني بمستر كاراتيه، وإيه الجزمة دي مضروبة جايبها من السراج مول في مدينة نصر .. تسريحة شعر كهربا شبه تسريحة البجعة الطائرة أو الخائنة».

محمود كهربا في برنامج رامز جلال

ثم أجرت المذيعة كارلا حداد حوار مع لاعب الأهلي محمود كهربا، وأثناء اسئلتها كان رامز، يقوم بقطع الإجابة، وقوله بعض الإفيهات المضحكة، وخلال الحلقة قالت سألته كارلا: فيريرا كان بيوشوشك في ماتش الاهلي كان بيقولك إيه؟ ليقول رامز: «كان بيقوله امانة تشوفلي عقد معاك في الاهلي حتى لو مدلك».

وأثناء سؤال كهربا عن الفرق بين الاهلي والزمالك، فقال: «الفرق كبير طبعا، الأهلي سيستم، وأنا بحمد ربنا على النعمة اللي أنا فيها»، كما أشار إلى أنه ليس له علاقة بالغرامة الموقعة عليه.

وبسؤال كهربا أيضا عن الفرق بين موسيماني وكولر، ليرد قائلا: «الفارق كبير جدا».

وفور اكتشاف كهربا المقلب، ظهر عليه ردود أفعال الصدمة والانهيار، حيث علق أحد المشاهدين عبر مواقع التواصل الإجتماعي على رده فعله، وقال: «‏صوت كهربا بيفكرنى بصوتى فى الفصل وانا بزعق».

وفي نهاية الحلقة اعتذر كهربا لجمهور نادي الزمالك، لتنتهي الحلقة على ذلك.

ضيوف برنامج رامز نيفر إند 2023

ويذكر أنه جاء في برنامج رامز نيفر إند عدد من الضحايا، وهم الفنان محمد رمضان والفنان احمد السقا، ومن المنتظر أن يقع العديد من نجوم الفن والرياضة ضحية لمقلب رامز هذا العام، ابرزهم، أحمد فتوح، مصطفى كامل، محمد فراج، بسنت شوقي، أمينة شلباية، شيماء سيف، أحمد حاتم، رضا عبدالعال، أمير عيد، غادة إبراهيم، هنادي مهنا، إيمان العاصي، نسرين أمين، محمود العسيلي، إمام عاشور، مصطفى عبده، محمد الغيطي، أحمد عبدالقادر، إبراهيم نور الدين، وغيرهم.

مواعيد برنامج رامز جلال رمضان 2023

جدير بالذكر أنه، يعرض برنامج رامز جلال رمضان 2023، بعد آذان المغرب مُباشرة على ام بي سي مصر في تمام الساعة 06:04 مساء، ويعاد في تمام الساعة الواحدة صباحا، وتردد القناة الناقلة هو: 12284.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads