المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبرز تصريحات فتحي عبد الوهاب في حبر سري عن الراحل أحمد زكي

الإثنين 27/مارس/2023 - 08:13 م
فتحي عبدالوهاب
فتحي عبدالوهاب
تقى ياسر شديد
طباعة
حل اليوم الفنان فتحي عبد الوهاب ضيفا في برنامج حبر سري مع الإعلامية أسما إبراهيم، المذاع على شاشة تلفزيون قناة القاهرة والناس، وصرح خلال اللقاء بتصريحات خاصة به، كما تحدث عن الفنان الراحل أحمد ذكي.

تصريحات فتحي عبدالوهاب في حبر سري

صرح فتحي عبدالوهاب خلال لقاءه في برنامج حبر سري عن ما تردد حوله بإتهامه بالغرور في بداية حياته الفنية، فنفي ذلك قائلا: "أنا موصلتش لأي حاجة دلوقتي، صعب إحساس الغرور يتولد من خلال الفن، طول ما انا بتفرج وبسمع كمستقبل لأي حاجة فنية أنا بتعلم، أنا راجل مشخصاتي وبحب الشغلانة بتاعتي".

فتحي عبدالوهاب عن الراحل أحمد ذكي

تحدث أيضا خلال اللقاء عن الفنان الراحل أحمد زكي حيث قال: "بشوف أن بالإضافة إلى أمور كتيرة جدا بتميز أحمد زكي بس كانت فيه حاجة عنده ميزته جدا، كان فرد من أي أفراد أسرة من كل الطبقات الاجتماعية، كان ابن الناس وأخوهم وأبوهم وكل العلاقات".

وتابع حديثه عن رأيه بمن قاموا بتقليد أحمد زكي: "بغض النظر عن فكرة التقليد، أي فنان في الدنيا ليه بصمة بتاعته هو مش بيتكرر ومش موجودة غير عنده".

فتحي عبدالوهاب في رمضان 2023

يشارك فتحي عبد الوهاب في هذا الموسم الرمضاني في مسلسل سوق الكانتو، مع الفنان أمير كرارة ومي عز الدين، كما أنه يشارك في مسلسل الكتيبة 101، وهو المسلسل الوطني الذي يقوم ببطولته الفنان عمرو يوسف، والفنان آسر ياسين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads