المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الجزائر تحسم بطاقة التأهل رسميًا لكأس أمم إفريقيا بعد التفوق على النيجر بهدف

الإثنين 27/مارس/2023 - 08:36 م
الجزائر تتفوق على
الجزائر تتفوق على النيجر بهدف
محمد كرم
طباعة
أسدل الستار عن أحداث ونتيجة المباراة التي جمعت بين منتخبي الجزائر والنيجر، وذالك بتفوق محاربي الصحراء بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم الإثنين في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة السابعة بتوقيت مكه المكرمه، على أرضية ستاد "حمادي العقربي" بتونس، في منافسات الجولة الرابعة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023.

مجريات مباراة الجزائر والنيجر

وشهدت المباراة التي جمعت بين منتخب الجزائر ونظيره منتخب النيجر، هدف مبكر لصالح محاربي الصحراء في الدقيقة السادسة من عمر شوط المباراة الأول عن طريق اللاعب المهاجم "بغداد بونجاح" بعد تمريرة سحرية من لاعب فريق مانشستر سيتي رياض محرز، ليفرض بعدها لاعبي الجزائر السيطرة على مجريات المباراة وينهي الشوط الأول بالتقدم بهدف دون مقابل.

وفي شوط المباراة الثاني حاول منتخب النيجر إحراز هدف من أجل تعديل النتيجة، ولاكن المنتخب الجزائري ينجح في الحفاظ على نظافة شباكه طوال ال90 دقيقه، واعطي حكم المباراة 8 دقائق وقت محتسب بدل من الضائع لم تشهدها اي خطورة من جانب الفريقين، لتنتهي بعدها المباراة بتفوق أبناء جمال بالماضي بهدف دون رد.

موقف الجزائر بعد الفوز في مباراة اليوم أمام النيجر

بهذه النتيجة يخطف منتخب الجزائر التأهل رسمياً إلي الدور القادم في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، محققاً العلامة الكاملة، ويرتفع رصيده إلى النقطة 11 في مقدمة المجموعة السادسة التي يتواجد بها، حيث يصعد الأول والثاني من كل مجموعة إلى نهائيات أمم إفريقيا التي تستضيفها كوت ديفوار العام القادم.

وكان قد حقق المنتخب الجزائري الفوز على النيجر بهدفين مقابل هدف في مباراة الذهاب التي جمعت بينهما الخميس الماضي على الأراضي الجزائرية بملعب نيلسون مانديلا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا.

وبدأ منتخب الجزائر مبارتة اليوم أمام النيجر بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: زغبة.

خط الدفاع: قيطون، حجام، توقاي، بن سبعيني.

خط الوسط: زورقي، بن ناصر، شايبي.

وفي الهجوم: محرز، ديلور، بونجاح.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads