المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد فؤاد يثير تعاطف السوشيال ميديا بعد ظهوره مع رامز جلال

الإثنين 27/مارس/2023 - 09:21 م
محمد فؤاد في رامز
محمد فؤاد في رامز نيفر إند
أروى سيد
طباعة
أثارت حلقة الفنان محمد فؤاد في برنامج رامز نيفر إند الزعر لدي الجمهور على السوشيال ميديا، وذلك بسبب ما حدث له خلال الحلقة، خاصة أنه خضع لعملية جراحية مؤخرًا.

محمد فؤاد يثير تعاطف الجمهور

وجاءت تعليقات الجمهور على حلقة محمد فؤاد كالتالي: "عيب اللي حصل في محمد فؤاد ده"، "فنان كبير وليه تاريخ مينفعش يتبهدل كدة"، "ده مش برنامج مقالب ده برنامج إهانة"، "ليه نشوف فؤاد في المنظر ده وهو حاطط ايده على العملية وبيتالم".

وقال آخر: "لو مكنش على علم مكنش دا هيبقى رد فعل ابدا ولا كأنه اتفاجئ واضح خالص انها متظبطة"، وعلق آخر: "وهو وافق انه يتذاع ليه"، وقالت أخرى: "ولما هو هجوم على رامز.. قام فؤاد حضن رامز ليه؟..طب وافق على عرض الحلقة ليه".

انفعال محمد فؤاد خلال الحلقة

وكان قد انفعل الفنان محمد فؤاد، خلال تواجده ضحية في البرنامج، وذلك بعدما هاجمه أحد الثيران وتم حبسه داخل الغسالة بواسطة عدد من الرجال الذي دفعوه للدخول، وظهر وهو ملقي على الأرض، مع ظهور جزء من الجرح الذي تسببت فيه العملية الجراحية الأخيرة، وتألم كثيرًا وأصبح يصرخ بشدة داخل، وأصيب بجرح في بطنه ونزف منه دم بسيط.

وصرخ فؤاد، قائلا "أنا لسه مفكتش السلك إيه الدم ده" ، ليطلب رامز جلال إسعافات أولية بسرعة له، مما جعل الكثيرين يتعاطفوا معه على صفحات السوشيال قائلين: "محمد فؤاد كان عامل عملية والجرح اتفتح".

مرض محمد فؤاد

كشف الفنان محمد فؤاد، خلال تواجده في مقلب رامز جلال، أنه يعاني من بعض الأمراض في الوقت الحالي التي تمنعه من تناول الأكل بشكل طبيعي، ويسير على نظام صحي معين في الوقت الحالي، لا يستطيع الخروج عنه، حتى لا يحدث له أي أضرار صحية لجسده، وقال إنه ممنوع من تناول اللحوم في الوقت الحالي، بسبب أنه أجرى عملية تكميم وأصبح لديه عدد من الأطعمة المعينة التي يسير عليها، ما بين عصائر ومشروبات، وبعض الأكل المطحون فقط لا غير.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads