المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موضوعنا انتهى.. تصريحات زوجة حسن شاكوش في برنامج العرافة

الإثنين 27/مارس/2023 - 09:31 م
زوجة حسن شاكوش مع
زوجة حسن شاكوش مع العرافة
سمر عبد المحسن
طباعة
حلت ريم زوجة المطرب الشعبي حسن شاكوش ضيفة في الجزء الثاني من حلقة برنامج العرافة مع الإعلامية بسمة وهبة الذي يعرض على قناة النهار، وبدأتت الحلقة بعرض فيديو للمطرب المهرجانات عمر كمال وهو ينتقد حسن شاكوش.

وتحدث عمر كمال عن الخلافات التي حدثت بينهم ووجهت له بسمه وهبه بعد الاتهامات وقالت: «يعني صاحبك بيقول انك انت قاصد تسرق نجاحه، وان الشهرة والاضواء تكون ليك، يعني منافق وسارق نجاح وسارق شهرة أدي الصاحب، محدش فيهم بيتكلم عليك كويس ليه؟»

رد حسن شاكوش على فيديوهات عمر كمال

رد المطرب الشعبي حسن شاكوش عن أتهامات الفنان عمروِ كمال الموجهه إليه قائلاً: «أول حاجه الكلام ده قديم، وكان رايه في يوم من الأيام، لانه مكنش عارف الرؤية مكنش فاهم حاجه وبعدين انا مابسرقش نجاح حد دي اغنية بنت الجيران بتاعتي انا وكنت مغنيها كلها بصوتي وكنت هنزلها بصوتها وهو مغنيها معايا وشيلت صوتي وحطيت صوته».

شيخ العرافين يكشف أسرار خاصة لحسن شاكوش

جاءت فقرة شيخ العرافين في برنامج العرافة والتي بدأت بكشف نزول حسن شاكوش في شهر العسل وتارك زوجته وعند سؤاله وضح :« كنت نازل اكل حواوشي انا والناس اللي بتشتغل معايا واخويا محمد، وقال ان زوجته زعلت علشان سابها ونزل ليقاطعه شيخ العرافين ويطلب حضور ريم زوجته لينزعج حسن شاكوش ليعلق: «انا قولتلك انا عارف انك انتي هتدبسيني وختلبسيني في الحيط علشان كده مكنتش عاوز اجي البرنامج ».

ظهور ريم زوجة حسن شاكوش في برنامج العرافة

رحبت الاعلامية بسمه وهبه بزوجته حسن شاكوش «ريم»، وعن سؤالها علي سجدتها في فرحها وعلي الهجوم الذي حدث عليها علقلت، قائلة: «قبل ما نتخطب انا وحسن وقعت في كذا مشكلة، وكنت دايما بصلي قيام الليل وكل يوم بدعي يا رب انجدني وابعتلي الشخص الصح وفاجئه والدتي كلمتني وقالتلي حسن جاي يتقدم وانا عارفه حسن من زمان».

وتابعت: «كانت بنسبالي مفاجئة، وكل اللي كان في دماغي ان أنا اسجد وكويس اني مسجدتش قدامه عشان هشيله ذنب ولا اهلي ولا اهل حد يعرف ومركزتش مع حد".

ووجاءت اسئلة شيخ العرافين الي ريم لكشف حقائق خاصة وخفايا عن حسن شاكوش وحدث ما لم يكن متوقع حيث سالها شيخ العرافين عن معرفتها من اهدي حسن السلسلة الذي يرتديها لترد : « لا، ويقاطعها حسن أنا اللي جايبها، لترد هو محِتاج ان حد يجيبله حاجه».

زوجة حسن شاكوش مع العرافة

ويوجه شيخ العرافين سؤال قائلاً: «طيب عارفه انه عنده فيلا في التجمع وقالك علي الجوازه وقالك علي العربية اللي جابها؟ ، ليفعل حسن شاكوش تارك البرنامج وتحاول تهدئته بسمه وهبه وسط صدمه زوجته ريم وينكر حسن وذكرت «ريم» أن حسن يطلعها على جميع الرسائل الواردة على هاتفه المحمول، لينفعل «شاكوش» ويوجه حديثه إلى الإعلامية بسمة وهبة: «بصي يا دكتورة عشان بيلخبط في الكلام وبيقول متجوز وفيلا التجمع».

وسأل شيخ العرافين «ريم» عن صاحبة الكلب الذي أهداه لها شاكوش مؤخرًا، ليؤكد مؤدي المهرجانات أنه من اشترى هذا الكلب كهدية لها.

وقال شيخ العرافين إن «العروسة أرسلت هذا الكلب للعروسة (ريم)»، ليعقب شاكوش: «عروسة مين؟ لو متجوز واحدة تانية الاثنين كانوا هيشدوا في شعر بعض».

ولفت «شاكوش» إلى أنه كان يعتزم الزواج بالفعل من امرأة تسكن في التجمع، لترد عليه ريم بقولها إنها لا تعلم شيئًا عن الأمر.

وأكمل مطرب المهرجانات: «البنت الي كلمتك عليها.. مش أنا متجوزك دلوقتي خلاص».

وشككت ريم في رواية زوجها، وقالت إن حديث شيخ العرافين ليس كله كذب، مضيفة: «متجوز في التجمع؟ خلاص يا جماعة حصل خير، هو موضوع وانتهى، موضوعي أنا»، لتطلب «وهبة» الخروج إلى فاصل إعلاني، وعادت من جديد ووضح حسن ان هو من اشتري الكلب لزوجته وعن زواجه علق انه كان ينوي الزواج من فتاه اخري قبل زواجه من ري ولكن لم يحدث وتطلب منه بسمه وهبه تقبيل راس زوجته ويقبلها وتبتسم ريم مصدقه كلامه .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads