المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وكيل صحة كفر الشيخ تتفقد الوحدات الصحية لمتابعة سير العمل

الإثنين 27/مارس/2023 - 10:11 م
متابعة الوحدات الصحية
متابعة الوحدات الصحية بكفر الشيخ
محمد محمود الزعيم
طباعة
تفقدت الدكتورة إلهام محمد محمود، وكيل وزارة الصحة في محافظة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، في جولات مفاجئة وحدة الحمراوي الصحية التابعة لإدارة كفر الشيخ الصحية، وذلك لمتابعة سير العمل في الوحدات الصحية والتأكد من وجود الفرق الطبية ومعالجة بعض السلبيات على أرض الواقع.

يأتي ذلك بناءًا على توجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بتكثيف الجولات الميدانية على المستشفيات والوحدات الصحية، للتأكد من سير العمل وتقديم الخدمات الطبية الكاملة للمواطنين، بحضور الدكتور طارق الشربيني، وكيل المديرية، والدكتورة دعاء وهدان، عضو المكتب الفني بالمديرية.

متابعة سير العمل في الوحدات الصحية بكفر الشيخ

وتأكدت الدكتورة إلهام محمد محمود، من توافر جميع الأدوية والمستلزمات الطبية وحُسن سير العمل، كما استمعت إلى المترددين على الوحدة الصحية بهدف التأكد من توافر الخدمة العلاجية والأطباء للوقوف على نقاط الضعف والقوة في تقديم الخدمة الطبية لهم، مشيدة بدور فريق العمل بوحدة الحمراوي الصحية، وما يُقدمونه من جهد لتقديم خدمة أفضل للمواطنين.

وتفقدت وكيل الوزارة، مركز تدريب الحمراوي، مشيرةً إلى أهمية الدور الذي يُقدمه المركز لتدريب وتأهيل مقدمي الخدمة الصحية، من أجل النهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads