المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسلسل سره الباتع الحلقة السادسة.. ملحمة درامية

الإثنين 27/مارس/2023 - 10:23 م
مسلسل سره الباتع
مسلسل سره الباتع
سمر عبد المحسن
طباعة
عرضت اليوم الملحمة الدرامية من مسلسل سره الباتع الحلقة السادسة بطولة الفنان أحمد فهمي والفنان أحمد السعدني، تزامنًا مع موسم رمضان 2023، وشهدت الحلقة السادسة أحداث ومفاجآت بعدما تم القبض على شيخ البلد- خالد الصاوي- من قبل جنود الحملة الفرنسية، بسبب قتل 3 جنود فرنسيين، ومن ثم قرر السلطان حامد أن يسلم نفسه للفرنسيين حتى يخرج شيخ البلد من التهمة.

مسلسل سره الباتع الحلقة السادسة

وفي أحداث مسلسل سره الباتع الحلقة السادسة ذهب الحاج شهاب، لـ منزل شيخ البلد حتى يبلغه بأن من قتل الجنود هو حامد وأن شيخ البلد مقبوض عليه بسبب قتل الجنود الفرنسيين، ولكن بنت شيخ البلد طردته من المنزل.

ثم ذهب الحاج شهاب إلى الجنرال الفرنسي ويبلغه أن من قتل الجنود الفرنسيين هو السلطان حامد وليس شيخ البلد، وطلب الجنرال الفرنسي من جنوده أن يلقوا القبض على السلطان حامد.

مسلسل سره الباتع

وبدأ الجنرال الفرنسي يخطب في الجنود ويحثهم على القبض على السلطان حامد، إذ قال: «تقلبوا البلد بيت بيت وتجبهولي من تحت الأرض، ولكن السلطان حامد خرج وذهب إلى الفرنسيين بنفسه، قائلًا: ماتزعقش كدا يا خواجة أنا جيت بنفسي ولو عملت أيه مش هتعرفوا تجبوني وأنا وسط أهلي وبلدي، واللي جبني أنك قبضت على راجل ملوش ذنب عشان أنت عاجز، ثم بدأت التحقيقات مع السلطان حامد حول قتل الجنود الفرنسي».

أبرز أحداث مسلسل سره الباتع

فك الفرنسيين أسر شيخ البلد -خالد الصاوي- وأمر الجنرال أنه يعود إلى البلد في موكب منظم له وحوله الجنود الفرنسيين، ولكن ظهرت أم حامد -هالة صدقي- وحزنت على ما حدث، وحزن أهل البلد على آسر السلطان حامد في السكن الفرنسي.

وفي سياق مختلف، يستمر الشاب حامد -أحمد فهمي- في البحث عن سر السلطان حامد وعن الكنز وعن أصل السلطان حامد، إذ ظهر رفقة سارة المرشدة السياحية -ريم مصطفى-.

وظهر الفنان شريف دسوقي وهو يتحدث عن السلطان حامد، قائلًا:« حبيبي السلطان، دا كان راجل مبروك، هو اللي شتت العدو وهزم الكفار، وبمدد واسع، مدد يا حبيبي يا سلطان مدد، لما العدو هجموا على مصر ظهرلهم السلطان حامد وقالهم والله ما تدخلوا البلد غير على جثتي».

ثم توالت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل سره الباتع، وانتهت بـ حديث سارة -ريم مصطفى- عن الشاب حامد -أحمد فهمي- قائلًا: حامد مفيش منه في مصر.

أبطال مسلسل سره الباتع

يضم العمل عددا من الفنانين وهم الفنان أحمد السعدني، أحمد فهمي، حسين فهمي، صلاح عبد الله، حنان مطاوع، أحمد عبد العزيز، ريم مصطفى، رانيا التومي، شمس الكويتية، خالد الصاوي، خالد نور، أيمن الشيوي، وغيرهم من الفنانين، والعمل من إخراج وتأليف خالد يوسف ويعرض تزامنًا مع موسم رمضان 2023 على شاشة قناة ON ومنصة watch it.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads