المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هولندا تعبر جبل طارق وتشعل المنافسة على التأهل لليورو

الإثنين 27/مارس/2023 - 10:46 م
أحداث مباراة هولندا
أحداث مباراة هولندا وجبل طارق
زينب عبد الله
طباعة



فاز منتخب هولندا على نظيره منتخب جبل طارق بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما منذ قليل على أرضية ستاد فيينورد، وذلك في إطار مباريات الجولة الثانية، بالتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا 2024.

أهداف مباراة هولندا وجبل طارق

واستطاع المنتخب الهولندي فرض السيطرة والاستحواذ على جبل طارق، لينجح من خلال هذا الضغط في التقدم بالهدف الأول، الذي جاء عن طريق اللاعب ممفيس ديباي في الدقيقة 23، بعد دومفريس، قابلها ديباي بتسديدة في شباك جبل طارق.

ليستمر هذا الاستحواذ إلى الدقيقة 50 ليسجل الهدف الثاني اللاعب ناثان أكي، بعد عرضية من اللاعب المتألق دومفريس، استلمها أكي الذي وضعها باقتدار في الشباك، لتصبح النتيجة هدفين لصالح المنتخب الهولندي.

ليأتي من جديد اللاعب ناثان أكي ويضيف الهدف الثالث، بعد تمريرة من بليند، إلى أكي الذي هز بها شباك جبل طارق، لينتهي اللقاء بفوز منتخب هولندا بثلاثية نظيفة.

الجدير بالذكر أنه تم طرد اللاعب ليام والكر لاعب منتخب جبل طارق في الدقيقة 51.

ترتيب هولندا وجبل طارق بعد المباراة

ليرفع منتخب هولندا رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز الثالث، بينما يظل منتخب جبل طارق في المركز الأخير بدون نقاط.

موعد مباراة هولندا وجبل طارق القادمة

ويواجه منتخب هولندا نظيره منتخب كرواتيا يوم 14 يونيو المقبل، على أرضية ستاد فيينورد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا.

بينما يستقبل منتخب جبل طارق نظيره منتخب فرنسا، يوم 16 يونيو القادم، وذلك في إطار مباريات الجولة الثانية، من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads