المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«حماة الوطن» يشيد باستجابة الرئيس السيسي بدراسة عودة الإشراف القضائي على الانتخابات

الثلاثاء 28/مارس/2023 - 01:37 ص
حزب حماة الوطن يشيد
حزب حماة الوطن يشيد باستجابة السيسي لمقترح الإشراف القضائي
محمود حربي
طباعة
ثمن حزب حماة الوطن، برئاسة الفريق جلال الهريدي، الاستجابة السريعة من الرئيس عبد الفتاح السيسي، لمقترح الحوار الوطني بشأن ما يتعلق بالتعديل التشريعي الذي يسمح بعودة الإشراف القضائي الكامل على العملية الانتخابية.

وأكد حزب حماة الوطن، في بيان له، أن توجيه الرئيس السيسي للحكومة والأجهزة المعنية في الدولة بدراسة هذا مقترح الإشراف القضائي على الانتخابات وآلياته التنفيذية، خطوة في منتهى الأهمية التي تؤكد جدية الحوار الوطني، وسعي الدولة نحو الاستجابة لكافة الرؤى السياسية المختلفة.

حزب حماة الوطن يشيد باستجابة السيسي لقرار الإشراف القضائي

ولفت الحزب، التفاعل السريع من جانب القيادة السياسية والتوجيه بدراسة المقترح يؤكد أننا سنكون أمام نتائج إيجابية في ملفات الحوار الوطني، لاسيما وأن كافة القوى السياسية تتطلع لطرح مزيد من الملفات للنقاش والحوار بما فيه صالح الوطن والمواطنين.

وأكد الحزب في بيانه، أن عودة الإشراف القضائي الكامل على كافة الانتخابات والاستفتاءات يضمن النزاهة والشفافية، ويحقق تطلعات القوى السياسية المختلفة في إجراء أي استحقاق في مناخ ديمقراطي حقيقي.

وأشار، إلى أنه أمام الاستجابة السريعة من الرئيس عبد الفتاح السيسي، نجدد الدعوة لكافة القوى السياسية والأحزاب المختلفة، بتقديم مقترحاتها في كافة الملفات المطروحة على مائدة الحوار الوطني على أن يكون هدفنا جميعا إعلاء المصلحة العليا للوطن.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads