المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موعد مباراة إسبانيا واسكتلندا في تصفيات اليورو والقنوات الناقلة

الثلاثاء 28/مارس/2023 - 11:49 ص
محمد كرم
طباعة

تستضيف أرضية ملعب هامبدن بارك واحده من مباريات القوية التي ستجمع بين منتخب إسبانيا و إسكتلندا، اليوم الثلاثاء الموافق 28 من شهر مارس الجاري، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مكه المكرمه، في إطار منافسات الجولة الثانية في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا 2024.

موقف إسبانيا وإسكتلندا من مباراة اليوم 

ويدخل المنتخب الإسباني مباراة اليوم أمام إسكتلندا وهو في قمة التركيز من أجل حسم المباراة لصالحه، والحصول على الثلاث نقاط، لفض النزاع بينه وبين شريكه في عدد النقاط، ويطمح أيضاً في الانفراد بصدارة المجموعة، للوصول إلى الدور القادم والمنافسة بقوة على التأهل ليورو المقام في ألمانيا.

ويتواجد منتخب الماتادور الإسباني على رأس المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط، بعد الفوز الذي حققه في الجولة الأولى على النرويج بثلاثية نظيفة.

على الجانب الآخر يسعي منتخب إسكتلندا من أجل التفوق علي منافسه الأول في المجموعة، من أجل الانفراد بالصدارة خصوصاً وأن المباراة ستقام على أرضه ووسط جماهيره، حيث يحتل اسكتلندا وصافة المجموعة الثانية برصيد ثلاث نقاط بالتساوي مع منافس اليوم، الذي يتقدم عليه بفارق الأهداف.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وإسكتلندا في اليورو 

تنقل مباراة إسبانيا وإسكتلندا اليوم الثلاثاء، حيث لم تعلن أي قناة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن امتلاكها لحقوق نقل مباريات تصفيات أمم أوروبا، ومن المقرر أن تذاع المباراة بالتحديد عبر الموقع الرسمي للإتحاد الأوروبي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads